ريهام سعيد تشعل النار على أخصائي تجميل

ريهام سعيد” تحدثت من قبل عن عملية تجميل قامت بها واعتبرتها فاشلة، لكن من خلال منشورها الذي نشرته، الثلاثاء، انفجرت فجأة بالحقيقة وتحدثت عن العملية التي قالت إنها شوهتها.

اتهمت الإعلامية المصرية، أخصائي تجميل، بتشويه وجهها، وذلك بعدما زارته لعمل إجراء تجميلي، ملوحة باللجوء إلى القضاء.

نشرت ريهام صورة ادعى الطبيب أنها للإعلامية، قبل وبعد جراحة التجميل، لكن الأخيرة نفت أن تكون صورة (قبل) لها قائلة: “يعني وصل بيك الإجرام إنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول إنها أنا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيلك.. مين الست اللي إنت حاطتها دي؟ والدتك؟”.

وأضافت: “عارف؟ أنا هرفع عليك قضية وهابطلك طب عشان إنت بتإذي ناس كتير أوي.. أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور.. أنت وقعت غلط خالص”.

وحذرت الإعلامية المصرية النساء من التعامل معه، مؤكدة أنها تخفي عيوب عملية التجميل حاليا بالمكياج، وكتبت: “أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد، كل ما أروح لدكتور أغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري

واستطردت: “بالمكياج.. لا أنا هتطلع لايف أوريهم إنت عملت أيه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانيه وبتقول أنها أنا؟”.

أشعل الخبر والمنشور مواقع التواصل الاجتماعي، البعض انتقدوا “ريهام سعيد” للجوئها لعمليات التجميل والبعض الآخر هاجم دكتور التجميل وحملوه المسؤولية.صاحبة حساب “إل” تعاطفت مع ريهام سعيد وقالت: ” يا ساتر الحل تروح لدكتور ثاني ممتاز يحل لها المشكله أو يخفف من شدة الوجه. حتى طريقة خياطة الجرح كأنها واحد مادرس تجميل ؟ الخياطه جايه لبرا و المفروض تكون مخفيه بين الشعر أو داخل الشعر”.

عكس الناشطة السابقة “ريما” انتقدت الإعلامية قائلة: “عارفة إنك قمر.. تروحين تسوين عمليات تجميل ليش”.

في تعليق مشابه قال ” محمد كمال ما يلي: ” والله اخي حاجه تحزن يبقوا حلوين وربنا عطيهم جمال طبيعي ويروحوا يغيرو في خلقة ربنا ويخسروا فلوس ويرتكبوا هذا الخطأ، وحتى لو طلعوا حلوين كل حاجة وليها صلاحية وتنتهي وترجع أسواء من الأول وأقسم بالله ماهو بالجمال صحيح أنه مطلوب ولكن ماهو كل شيء.”

رحابة انتقدت كل من يلجأ لعمليات التجميل فقد كتبت: “تلعبون بوجوهكم عقب تصيحون، يعني لو إنك قبيحة وماتتشاهدين يحقلج أما لما يكون شكلج مقبول وجميل ليش تروحون للتجميل”

“مصطفى” تحدث بشكل عام عن عمليات التجميل قائلا: ” ولا وحدة دخلت في عمليات التجميل و الفيلر و البوتكس صارت حلوه كلهم خربوا جمال ربنا الطبيعي.”

في المقابل توعّد طبيب التجميل اللبناني الشهير بمقاضاة وملاحقة الإعلامية المصرية ريهام سعيد، قانونيا، في أعقاب اتهامها إياه بـ”تشويهها”.

وأصدر حساب الطبيب اللبناني في “إنستغرام” بيانا رسميا عن الواقعة، دون أن يذكر مباشرة اسم الإعلامية المصرية، لكنه أكد أنها ظهرت في إحدى القنوات التلفزيونية وادعت أنه قام بتشويه وجهها بعملياته التجميلية.