تريندينغ | إنقاذ طفلة من شاب استدرجها إلى مقبرة ليعتدي عليها جنسيا

من أكثر المقاطع انتشارا في السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، فيديو من باكستان يوثق لحظة إنقاذ طفلة من الاعتداء الجنسي أو ربما الاغتصاب لولا تدخل البعض.

جرت أحداث الفيديو في مقبرة بباكستان، وكان من الواضح أن الشباب الذين صوروا الفيديو تمكنوا من إنقاذ الطفلة قبل وقوع الكارثة بلحظات، فقد ظهرت الفتاة في حالة صدمة مذعورة من الشاب الذي استدرجها إلى المقبرة لأغراض شنيعة.

الطفلة كانت محظوظة، فبفضل الشابين تمكنت من الإفلات من أبشع شيئ قد يحدث لها في حياتها.

آر إن” عبّرت عن سعادتها بإنقاذ الطفلة بالتعليق التالي: “الحمد لله الحمد لله اللي سخرهم لها، يارب استودعتك كل الأطفال، المخيف أن المجرم يبان صغير كمان كيف حتى يكبر؟”.

“عبد الرزاق” قال أن هذا الشخص يعاني من مرض خطير فقد كتب: ” ما ألطف رب العالمين سخر لها هذين الشخصين، وما أحزن نظرات الخوف عليها، وما ألطف نظرات الأمان بعد ما شافت الرجال يطلعوها من هذا الموقف، الحمدلله على قضاء الله وقدره، والله يشفي كل مريض زي هذا الشخص”.

“وفاء نوفل” كان لها نفس الرأي وطالبت في نفس الوقت بتطبيق أقصى العقوبات عليه :”حسبي الله ونعم الوكيل هؤلاء الأشخاص أقوى وأقسى عقوبات لازم تنفذ بحقهم وما يطلعوا من السجن أبداً لأنه هذا المرض متلازمة دائمة”.

“ويدو” حذرت من تكرار السيناريو في حال لم يتم التعامل مع هذا الموقف بشكل جدي وصارم فقد قال : “ياعمري كتب لها ربي تعيش، لكن الجلد مو علاج أبدا لازم عقوبة قوية لأنه راح يعيدها”.

“جوليا” ومن خلال منشورها حذرت الأهالي من نقاط مهمة دعونا نطلع عليها: “للتنبيه… ممكن يكون المتحرش المجرم أقرب الناس لك لذلك من الأفضل كأهل عدم الابتعاد عن الأطفال الصغار لأنهم مش قادرين يحموا أنفسهم ويخافوا ولا يعرفوا أصلا ليش يتم التقرب لهم بسبب عدم توعية الأهل.. لا تبعثوا ولادكم يشتروا بنفسهم ولا يلعبوا إلا تحت نظركم، ولا ترتاح منهم عند الجيران كم ساعة ولا تتركوهم إذا مضطرين للوظيفة إلا في أماكن قانونية مخصصة أو عند بيت الأهل اللي متأكدين ما يدخل له غرباء أبدا”

الطفلة تم إنقاذها لكنها لن تستطيع أن تنسى ما حدث لها بسهولة، هذا ما أكدته الدكتورة “هبة شركس” مستشارة الصحة النفسية التي تحدثت كذلك عن الأعراض النفسية الخطيرة عليهم في المستقبل.