رجل أمن يساعد كفيفة في الحج

إنتشر مقطع فيديو على مواقع  التواصل الاجتماعي، يظهر رجل أمن سعودي وهو يساعد امرأة كفيفة تمسك بزيه العسكري لاتمام الطواف حول الكعبة.

أثار المقطع إعجاب النشطاء وتداولوه بشكل ملفت كما انهالت التعليقات عليه، حيث تمت الإشادة بالتعامل الرائع لرجال الأمن في الحرم، وأثناء تأدية مناسك الحج، وقيامهم بتوفير سبل الراحة للحجاج والعمل على مساعداتهم وتلبية احتياجاتهم في كل وقت.

فيديو جميل جدا اعتبره بع المغرّدين أفضل مشهد من الحج مثل “بنت عبد الرجمان” التي كتبت: “ماشاء الله تبارك الله أفضل مشهد شفته للحين الله يكتب أجره ويحقق له مراده ويحفظ له اثنين ربوه إذا كانوا أحياء ويرحمهم إذا كانوا أموات”.

 

“أشواق” عبّرت عن فخرها برجل الأمن في تعليق جميل قالت فيه: “جعل من جابك للجنة يا فخرهم فيك وياكبرك في عيننا شكراً لك من القلب”.

 

وفي تعليق آخر قال “هاجوس” مايلي: “ماشاء الله تبارك الله .. كتب الله أجره ورفع قدره وذكره.. هـؤلاء هم من يحفظ الأمن بعد الله ويمدون يد العون والمساعدة للمحتاج”.

 

من جهته المغرّد “عامر سالم” أثنى على موقف رجل الأمن ولم ينسى في ذات الوقت المرأة الكفيفة فقد قال: ” الله يجزاه الجنه.. و بارك الله في هذي المرأة، تحج و هي كفيفة و غيرها كثير للأسف بكامل صحتهم و مو مفتكرين.”

يذكر أن السعودية استقبلت في موسم الحج هذا حاولي مليوني حاج وهو أكبر عدد يسجّل بعد جائحة كورونا.