يوتيوبر هندي يثير الجدل بسبب توعية الأطفال

اختطاف الأطفال ظاهرة من الظواهر المنتشرة للغاية في الهند، فبحسب آخر الاحصائيات يفقد طفل كل ثماني دقائق في هذا البلد المعروف بكثافته السكانية المرتفعة، ولهذا السبب قام يوتوبر هندي بتجربة اجتماعية أو “مقلب” حاول من خلاله توعية المجتمع و5 أطفال بشأن هذه الجريمة.

قام اليوتوبر الهندي في المقلب بحث مجموعة من الأطفال على الصعود في سيارته، وكما كان متوقع صعد الأطفال الخمسة برفقته بكل سهولة ليعلن لهم على الفور أنه على وشك أن يختطفهم.

ردة فعل الأطفال هي من جعلت هذا الفيديو ينتشر بسرعة فقد دخلو في حالة هيستيريا وباشروا بالبكاء دون توقف خوفا من ما ينتظرهم.

لحسن الحظ لم يكن الرجل مجرم أو مختطِف، لكن المقلب شكل درسا للأطفال لن ينسوه، وهذا ما أكده “صالح اليامي” عندما قال: ” الحقيقه انه ماقصر فيهم ثاني مره مايركبون مع حد غريب”.

“يستاهلون” هذا ما قالته “آلين” عنما أكدت ان تصرف اليوتوبر في محله.. “آلين قالت”: “عندهم خطف الأطفال كثير يستاهلون والله خلهم يتربون تخيل صدق مين كان درا عنهم”.

“سارة” من جهتها لم تستطع تصنيف ما قام به اليوتوبر فقد كتبت: ” مايدري الواحد يقول يعطيه العافية ولا حسبي الله عليه”.

لكن “مجيد” كان ضد فكرة المقلب فبحسب تغريدته المقلب خطير جدا.. مجيد قال: “سبب لهم رعب لو وقف قلب واحد فيهم من الخوف ولا نط من السياره وصار به شي ولا نطو عليه ومسكو الدركسون وصدم احد ولا دعس احد والله مصيبه بعض الناس مايفكر ولايحسب حساب”.

“مايا” من جانبها نوهت أن الخطورة على الأطفال من الاختطاف في الوقت الحالي باتت مرتفعة فقد كتبت: “بهالوقت الخوف على الأبناء صار أكبر لأن الوقت يخوف الله يعين الأهل.”