تريندينغ | رجل جزائري يكرم زوجة أبيه التي ربته في برنامج تلفزيوني

خطف رجل جزائري الأنظار والقلوب في الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره عبر برنامج تلفزيوني لغاية نبيلة، فقد أراد “بولونوار قادة” أن يكرّم زوجة أبيه من خلال دعوتها إلى برنامج تلفزيوني جزائري أمام الملايين من المشاهديين.

روى “قادة” في هذا الظهور الإعلامي قصته المؤثرة، فبعد طلاق والديه في سن مبكر، قام والده بالزواج من امرأة أخرى عندما كان صغيرًا.

استرجع الرجل الجزائري ذكرياته الثمينة من طفولته وأبرز مراحل حياته مع الجمهور، وكل هذا ليكرّم المرأة الغريبة التي دخلت في حياته وهو طفل وتحولت إلى أم وأكثر، عكس المتعارف عليه عن زوجة الأب.

قصة الشاب وزوجة أبيه أسرت قلوب المتابعين.. وأصبح اسم “قادة” تريند لساعات طويلة.

وأشاد النشطاء بتصرف الشاب، كما أشادوا أيضا بمعاملة زوجة الأب السيدة “ستي أحمد حمامة” لأبناء زوجها.

“سهاد” عبّرت عن إعجابها بقصة الشاب ووالدته وترجمة إعجابها في التعليق التالي: “ما أجمل نقاء النفوس ما أجمل المحبه والوقوف مع الآخرين.. ما أجمل كلامك تقشعر له الأبدان.. الله يديم المحبه بينكم”.

تريندينغ | رجل جزائري يكرم زوجة أبيه أمام الملايين

شكر المتابعون زوجة الأب بطريقتهم الخاصة مثل “محمود” الذي قال: “شكرا لهذه المرأة شكرا لهذه الزوجة شكرا لهذه الأم شكرا لهذه الإنسانة التي أثبتت لنا أن الخير والتربية والأصول لن تنقطع من هذه الدنيا”.

تريندينغ | رجل جزائري يكرم زوجة أبيه أمام الملايين

من جهتها “أم محمد” أكدت أن هذه الأم استطاعت أن تغير مفهوم زوجة الأب المتعارف عليه فقد كتبت: “هذا أكبر دليل لكسر كلمة زوجة الأب المصنفة دائمًا بعدم الضمير ولكنها قادرة تكون في مرتبة أم بكل جدارة”.

تريندينغ | رجل جزائري يكرم زوجة أبيه أمام الملايين

“سهر” كانت معجبة جدًا بتصرف الشاب وتكريمه لأمه فقد قالت: “بارك الله فيها..وبارك فيك أكثر..لأنه من الطبيعي أن تكون معك في لحظة مرضك أهم من حضور زفاف أبنها..ولكن تقديرك لها وامتنانك لمعروفها (وهذا واجبها ) وهذا قليل أن نراه هذه الأيام من الأبناء”.

تريندينغ | رجل جزائري يكرم زوجة أبيه أمام الملايين

أما “عبد الرحمن” فقد تمنى في تعليقه أن تعود القيم الجميلة في مجتمعاتنا من جديد عندما قال: “القيم والمبادئ، الرحمة والقلب الصافي أشياء ياريت تاني نشوفها بينا زياده عن كدا.. لأن بقينا نشوف أفعال وأشخاص يجعلوني أعيد التفكير هل مازلنا على الأرض أو دخلنا الجحيم وهؤلاء من من حولي شياطين وليس بشر”.

تريندينغ | رجل جزائري يكرم زوجة أبيه أمام الملايين

بالفعل استطاعة السيدة “ستي أحمد حمامة” اعطاء درسا حقيقيا في الأمومة واستطاعت كذلك أن تغير سمعة “زوجة الأب” بمعاملتها الحسنة لأبناء زوجها ولهذا قال الشاب “قادة” أمام الجميع:”ما اعتبرها زوجة أبي بالنسبة لي هي أمي”.