ماذا حدث لشاب يملك سيارة فيراري أراد أن يستعرض مهاراته أمام خطيبته؟

يظهر الفيديو الشاب وهو يقود فيراري بسرعة عالية تصل إلى 300 كيلومتر في الساعة وهو برفقة خطيبته على الطريق العام في أحد شوارع تركيا. ليفقد فجأة السيطرة على سيارة فيراري ما أدى إلى تعرّضه لحادث مروّع.

تم تداول المقطع الذي وثقته خطيبة الشاب التي كانت تبكي أثناء وقوع الحادثة بكثرة لينال الملايين من المشاهدات والتعليقات التي حذرت من خطورة السرعة والتهور.

عين السبيعي” علّق على الفيديو قائلا: “يا روح ما بعدك روح، مدري ليش التهور في السرعه، ترى الروح أمانه في اجسادكم ستسألون عنها لأنكم ازهقتموها بالتهور والمجازفه.”

 

“لبنى” كذلك تحدثت عن خطورة سرعة الشاب فقد قالت: “أصلا هالسرعة جدا خطرة لانو حتى إذا صار شي بالسيارة متكدر توقفها بسرعه ولا تكدر تدوس بريك بنفس اللحظة.”

https://twitter.com/iitlubna/status/1668538226728919042

 

لحسن الحظ نجى الشاب وخطيبته من هذا الحادث الخطير، والسبب كما قال “أبو علي” يعود على السيارة فقد كتب: ” كل شي بأمر الله لكن السيارات هذي مجهزة بمقصورة فولاذية تحسباً للحوادث عند السرعات العالية وفرص النجاة اعلى من باقي السيارات. ولو تلاحظوا في الثريد أسفل صورة السيارة بعد الحادث كلها معدومة ماعدا المقصورة. سعرها مو غالي عبث”.

 

بالحديث عن سعر السيارة، قال المغرّد “ناصر” أن سعرها يفوق المليونين دولار فبرأيه من الطبيعي ان تكون آمنة.. “ناصر ” قال: ” سياره يتجاوز سعرها المليونين.. طبيعي نسبة الأمان فيها عالية جداً بعد لطف الله”.

 

“نادر” من جهته أكد أنه لو وقع الحادث بأي سيارة أخرى لكان اختلف مصير الثنائي فقد كتب: “الله كتب له عمر جديد هو واللي معاه.. السيارات الرياضية نظام الأمان والسيفتي فيها عالي داخل مقصورة القيادة.. الواجهة راحت بالكامل ولا فيه أي قطعة دخلت عليه داخل المركبة.. المصدات قوية جداً جداً لو بالسرعه هذي بأي سيارة ثانية مدانا شفنا السائق واللي معاه في توابيت خشبية .”