تريندينغ | ميسي يتلقى معاملة غريبة من السلطات الصينية

الأسطورة الأرجنتيني “ميسي” تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد واجه نجم كرة القدم ليونيل ميسي مشاكل في جواز السفر عند وصوله الصين، مما دفعه للانتظار في المطار لوقت طويل.

وصل النجم الأرجنتينى يوم أمس مع زميله رودريجو دي بول على متن طائرة خاصة، قبل أن يواجه صعوبات فى جواز السفر والأوراق؛ ما تسبب فى توقيفه بالمطار، وبدوره حاول رودريجو دي بول التوسط لتسريع مغادرة المطار نحو الفندق، لكن تم السماح بتحركهما بعد قرابة 40 دقيقة من الانتظار.

صور وفيديوهات عديدة لميسي تظهره وهو متكأ على أحد مكاتب المطار فى انتظار السماح له بالعبور، جابت مواقع التواصل الاجتماع.

وانقسم النشطاء بين مستهزء ومستغرب من هذا الموقف، الذي حصل مع أشهر لاعب كرة قدم في العالم.

صاحب حساب” لورد ” كتب في تعليقه الطريف ما يلي: ” ليونيل ميسي واجه مشكلة في جواز السفر أثناء دخوله الصين وتم إيقافه حتى حل المشكلة.. شكلها دعاوي الهلالييين”.

https://twitter.com/S1chan_/status/1667510163102740480

“عباس” حذيفة كذلك يظن أن جمهور الأهلي كان له دور فعاّل فيما حدث له فقد كتب: “والله يارجال ربي استجاب دعوات الهلاليين”.

“أحمد” على مايبدو يريد أن يجعل ميسي يوقع مع الهلال بأي طريقة ممكنة فقد قال: “المفروض ما يطلعونه الا لين يوقع مع الهلال”.

من جهة أخرى أكدت “فطوم” أن ما قامت به السلطات طبيعي جدا في تغريدتها قائلة: “طيب يعني لو مخالف أو في مشكلة تبيهم يمشوه عادي عشانه (ميسي) ؟!

مافي أي بلد بتمشي أي مسافر لو عنده مشكلة والقانون فوق كل شيء!

يعني لا تلمح انه لو جاء السعودية بتمشي أموره حلاوة حتى لو في جوازه فيه مشكلة.”

“يحيى” كذلك كان لديه نفس الرأي عندما كتب: “أتعجب من الناس اللي مستغربة الموقف اللي صار معاه ما هو في النهاية إنسان عادي مثلو مثلنا.. إيش هو أول واحد يستنى في مطار يعني”.

صاحب صفحة “استشارات أسرية” يرى العكس تماما فبالنسبة له “ميسي الأسطورة ” يستطيع أن يذهب إلى أي مكان في العالم فقد قال: ” لو كنت مسؤول عن الفيفا أقول يحق لميسي دخول أي بلد بدون جواز ميسي عالم لوحده في كرة القدم وسمعته وشهرته تكفي لإثبات شخصيته وهويته”.