تريندينغ | طالب يغش في الامتحانات بطريقة غريبة

طريقة مبتكرة وذكية جدا للغش تحيّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد انتشرت في الساعات الأخيرة صور عديدة توثق طريقة جدا فريدة من نوعها اعتمدها طالب للغش في الامتحانات.

قام الطالب بتلخيص مادة الفلسفة على حبات الرز وقام بتثبيتها في الممحاه الخاصة به.. ثمَّ قام بتركيب عدسة مكبرة داخل نظارة القراءة لديه.

من الغريب أنَّ بعض الطلبة يختارون تشغيل عقولهم لابتكار طرق للغش بدلاً من استخدامها للدراسة والتفوق، هذا ما قاله معظم المغردّين مثل :

محمد الحمادي” الذي كتب: “الوقت الي ضيعه في طريقه الغش كفيله بأن يحفظ الماده.”

ليضيف مغرد آخر يدعى “محمد” التغريدة التالية : “لو اخذ نفس الوقت وحطه في الحفظ والفهم.. بيجيب ١٠٠”.

أشادت من جهتها “رغد” بابداع الغشاش منوهة أن الغش صفة مكروهة جدا في الانسان: “هو كموهبه مبدع جدا.. بس كغش أكره ماعندي الغش واللي يغشون واللي يغششو واللي يحاول يغش واللي يفكر في الغش”.

https://twitter.com/Lavender_611/status/1667196741311950849

“ابن جهينة” يرى أن الهدف من نشر هذا المحتوى الشهرة فقط لا غير: “الهدف ليس الغش بل من أجل التوثيق والنشر في وسائل التواصل الاجتماعي من أجل الشهره”.

من جانبه “رجب” تحدث عن مخاطر الغش بطريقته الخاصة: ” من هنا تأتي المصائب.. دكتور غشاش /مهندس غشاش/ إنهيار الأبنية /أخطاء طبية /”.

“عيسى ياسين” كذلك انتقد ما قام به الطالب قائلا: ” على اساس بيطلع فيلسوف العصر لو كان راح الامتحان و خد علامة صفر كان أفضل من شغل المخابرات الي عمله”.