10 آلاف جنيه.. شاب مصري يطالب خطيبته السابقة بسداد “المصاريف”

“دبدوب أحمر بمناسبة عيد الحب” بـ 300 جنيه مصري، “تذكرة سينما ” بـ 50 جنيه.. “وجبة غداء” بقيمة 400 جنيه.. قائمة طويلة جهزها شاب مصري تضم كل وأبسط المصاريف التي أنفقها على خطيبته في فترة الخطوبة وطالب عائلتها باسترداد المبلغ الذي وصل إلى أكثر من 10 آلاف جنيه بعد فسخ الارتباط.

لم يكن لدى الشاب المصري وقت للحزن على الفراق وفسخ الخطوبة انما اعتبر هذا اليوم “كيوم حساب” واسترداد الحقوق والمصاريف وكأنه كان ينتظره بفارغ الصبر.. على الأقل هذا ما قاله رواد السوشيال الميديا الذين لم يرحموا الشاب بانتقاداتهم اللاذعة بعد تصرفه الذي وصفوه بالغريب.

مثلا “هدى” وصفت الموقف بالمقرف قائلة: “الأسلوب هذا المفروض يخلي البنات يعززون انفسهن وما تخرج مع خاطب أبداً، شى مقرف لما من نفسه يروح يدق باب الناس ويطلب الزواج من بنتهم ويطلب يخرج معها وبالنهاية يقولهم ادفعوا لي ثمن طلباتي! ماحد قالك تخطب من البداية وما حد قالك تخرج معها او أجبرك تشتري لها، فليش طيب تقول ادفعوا”.

برأي ” بدور” البخل هو أسوء صفة في الرجل كما أكدت أن الشابة نجت من هذا الشاب فقد كتبت: “اللي جالس يحسب كل صغيره وكبيره ابركها من ساعه فارقت وجهك. سبحان الله الإنسان السخي تحبه حتى لو فيه عيوب كثيره. لكن البخيل لو به مميزات الدنيا فأبرك ساعه فرقاه”.

“ورد ” من جهتها طلبت من الشابة التي نجت من هذا الزواج أن تحمد الله على نجاتها منه قائلة: “القائمة تفشّل.. تحمد ربها على النجاة منه الإنسان البخيل تجتمع فيه كل الصفات السيئة”

أضاف الشاب في قائمته ملحوظة برأيه مهمة جدا.. تقول هذه الملاحظة: “لم يتم احتساب ما تم صرفه فى الخروجات أو الفسح أو المواصلات رغم أنها كانت جميعها أوبر وأن درايفر، أو ما تم صرفه بالكافيهات أو الغداء الذى كان عادة بالخارج على حساب العريس نظرًا لوفاة والدة العروس وعدم وجود أحد بمنزلها”.. وعن هذه الملحوظة قال “إياد” باستهزاء مايلي: “الملحوظة اللي تحت عشان يثبت أنه شهم”.

في تعليق مختلف دافع “عبد الله” عن الشاب الذي طالب باسترجاع المصاريف قائلا: “من حقه وهو حر طالما سبب فسخ الخطوبة مجهول يمكن مصدوم من شي ورد الصاع صاعين”.

https://twitter.com/AlabodyAbdullah/status/1666401704328286208