تريندينغ | رجل يغافل المصلين ويطعن إمام مسجد أكثر من مرة

مقطع فيديو من مسجد في ولاية نيوجيرسي يصدم النشطاء.. فالمقطع الذي تم تصويره بكاميرات المراقبة وتم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أظهر لحظة طعن إمام مسجد في صلاة الفجر.

الشاب الذي قام بهذا الفعل الشنيع كان واقفا بين المصلين وتظاهر بالصلاة واستغل سجودهم لينهال على الإمام طعناً بالسكين.

لحسن الحظ قام عدد من المصلين بامساك المجرم المتسلل لحين وصول الشرطة التي اعتقلته  على الفور.. فكيف أمسك به المصلين نتابع الفيديو التالي:

https://twitter.com/darklight1246/status/1645493851807784987

توثيق لحظات القبض على القاتل من قبل المصلين أسعدت الكثيري من المغرّدين والمعلقين من بينهم “ أحمد” الذي قال: “أحلى شي برد قلبي أنه الناس مسكوه هناك و استلموه ضرب قبل ما توصل الشرطه”.

“رولا” وصفت المجرم بالخبيث فقد قالت : ” من خباثته واقف بين المصلين على اساس يصلي معهم، حسبي الله عليه الى يوم الدين، يحسب بفعله هذا انتصر من الامام ما يدري ان الله سبحانه بقوته وجبروته وعظمته مع الامام.. طعن شخص مطمئن ببيت الله وهو ساجد لله وإمام للمصلين بعد ياويلك من الله على ذنبك هذا .

https://twitter.com/rola_6x/status/1645541665191645185

تحدث العديد من المعلقين عن ضرورة تعيين حراسة في مساجد الدول غير المسلمة مثل ” ريما فاضل” التي كتبت: ” يجب وضع حرس امام كل المساجد في الدول الغير مسلمة ، لانه حدوث مثل هذه الجرائم كثرت في الاونة الاخيرة”.

من جهته ” سلطان الميزاني” ربط قصة إمام المسجد بقصة ” الصحابي عمرو بن الخطاب” الذي توفي بنفس الطريقة فالمسجد الذي نفذت فيه الجريمة بمحض الصدفة يحمل اسم الصحابي.. “سلطان” قال: ” اسم المسجد (عمر بن الخطاب).. و طعن الإمام .. كأن التاريخ يعود”.

نُقل إمام المسجد إلى المستشفى للعلاج، في حين تم القبض على المشتبه به واسمه “شريف زوربا”، ويبلغ من العمر 32 عاماً، ووجهت إلى زوربا تهمة الشروع في القتل وحيازة سلاح بشكل غير قانوني، لكن أسبابالجريمة لم تتضح لحد اللحظة ولم يتم الإعلان عنها.