تريندينغ | الأجسام الغريبة تثير خوف الكثيرين

الأجسام الغريبة.. مصطلح انتشر كالنار في الهشيم طيلة الأيام الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فماهي هذه الأجسام التي شغلت حكومات وشغلت معها الشعوب ورواد السوشيال ميديا.

كانت البداية من الولايات المتحدة الأمريكية عندما أسقطت السلطات منطادا صينيا على سواحلها الشرقية، بعدها وقعت 3 حوادث أخرى مماثلة حلقت فيها أجسام غريبة في أجوائها وأجواء كندا، مصر.. السعودية أفريقيا ومناطق أخرى عديدة.

هذه المشاهد أثارت الرعب بالفعل لكن ما أثار الرعب أكثر فأكثر تصريحات بعض المسؤولين عن هذه الاجسام مثل وزير الدفاع الأمريكي الذي قال أن هذه الأجسام قادمة من خارج كوكب الأرض… فكيف يا ترى استقبل النشطاء هذه التصريحات وفيديوهات الأجسام الغريبة؟

الآغا” يرى أن هذه الظاهرة توحي باقتراب حرب فقد كتب: “لم تنتهي قصة وباء كورونا لتبدأ الحرب الأوكرانية الروسية ثم نتلقى أخبار الزلزال المريع، لتبدأ قصة جديدة و هي الأجسام الغريبة التي تتجوّل في السماء ..!! ربما هي حروب مبهمة بين دول كبرى.. من يدري ..؟!!”

https://twitter.com/Alaghaali3142/status/1625178864048652320

“أمير محمد” إختصر تعليقه في سطرين بكلمات بسيطة أوضح من خلالها أننا من الممكن أن نكون على موعد مع غزو فضائي.. “محمد” قال:” تكاثرت في الٱونة الأخيرة حالات الظهور لهذه الأجسام الغريبة .. ويبدو أن كوكبنا على موعد مع غزو فضائي وشيك .”

وفي تعليق آخر استغرب ” نجم شمال أفريقيا” شكل المركبات التي ظهرت قائلا: ” بمناسبة رواج اخبار الاجسام الغريبة والحديث عن فضائيين! لماذا اعتبار الفضائيين المحتملين يتنقلون في مركبات على الشكل الذي ابتكرته لهم هوليود وديزني وهو الأطباق الطائرة!
ربما مركباتهم على شكل غيمة! أو ملعقة! أو على شكل خفاش أو شكلها مما لم تدركه الحواس البشرية وسيفاجئنا شكلهم! “.

“عائشة” كذلك بدورها تحدثت عن شكل الأجسام التي ظهرت مشبهة إياها بمركبات أفلام الكرتون.. ” عائشة كتبت: ” اكثر شي مستغربه منه ان الاجسام الغريبه هي نفس الاشكال اللي كنا نشوفها في افلام الكرتون من خمسين سنه “.

من جهتها “منة سلطان” تساءلت عن ما إذا كانت هذه الأجسام تعني شن حرب جديدة قائلة: ” مش ملاحظين انتشار موضوع الاجسام الغريبه اللى فى الجو!! أمريكا و الصين و روسيا و غيرهم!! حرب من نوع جديد ولا ايه!”.