Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | رجل يدخل في حالة هستيرية بسبب كلابه

25/01/2023 . 23:55

إسطنبول (تريندينغ الآن)

تريندينغ الآن | رجل يفقد 4 كلاب في مطار إسطنبول

انتشر فيديو من مطار اسطنبول كالنار على الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي.. ووثّق هذا المقطع المصور دخول رجل في نوبة من الهلع والبكاء الهستيري والصراخ بسبب فقد كلابه.

ولفت الرجل الأنظار حوله بسبب ردة فعله وصراخه الشديد بعد فقد كلابه الأربعة في مطار إسطنبول.. وظهر الرجل وهو يصرخ ويستنجد بالأمن للعثور عليهم.

لقي الرجل تعاطفًا كبيرًا من قبل النشطاء الذين عبّروا عن دعمهم له متمنيين أن يكون قد عثر عليهم.

"أروى" قالت في تغريدتها ما يلي: "ما احد ابدا راح يحس في مشاعره غير الي مجرب ، الحيوانات الي نربيها ما هي مجرد حيوان زي ما الاغلب يشوفهم ، بالنسبه لنا أرواح رفيقه في هذه الحياه ، أهميتها كفرد من العائلة ، أتمنى يكون لقاهم".

 

من وجهة نظر "أروى" فقط من لديه حيوان أليف بامكانه أن يشعر بما شعر به الرجل، لكن حساب "بي إكس"أثبت عكس ذلك فقد قال في تغريدته مايلي:

"انا ما جربت بس وربي اني حسيت بمشاعر قلبي عورني عليه اعرف انهم بعيونه مثل عياله ولا واحد من أهله - واللي يسّفهون مشاعره مو فاهمين هالمشاعر".

"سعودية" كذلك انتقدت من جهتها من استخفّوا بمشاعر الرجل قائلة: "استغرب من سخريه بعض التعليقات ؟ مع ان الانسان الطبيعي اللي عنده مشاعر لو يعيش مع كلب مايهون عليه فقده".

وعن علاقة الحيوانات الأليفة مع أصحابها خصوصًا في الغرب، قال مغرّد: "بصراحه من خلال تجربتي في العيش مع الغرب شفت انهم يعتبرون حيواناتهم المنزليه بمثابة اولادهم يدخلون في حالة اكتئاب اذا فقدوهم، يفرحون اذا شافوهم ، ويحزون اذا مرضوا والله العظيم بدون مبالغه يعاملونهم معاملة اطفالهم اللي من صلبهم".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية