تريندينغ الآن | إشكال كبير تطوّرإلى اشتباكات بالأيدي في منطقة الأشرفية بلبنان.

توتر كبير إثر إشكالٍ بين عدد من الشبان تطور إلى شجار بعد وصول دراجات نارية إلى ساحة ساسين بلبنان التي تعج بأجواء الميلاد وبدأ سائقو الدراجات بإطلاق عبارات استفزازية مما استفز شباب المنطقة فحصل اشتباك وتوتر.

الشباب الذين اقتحمو المنطقة بالدراجات استفزّو من تواجد في ساحة ساسين واستفزو كذلك رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصرفهم هذا الذي لقي انتقادات لاذعة.

المعلّق “ سامر حوماني” طلب من السلطات تولي أمر الشباب الذين اقتحمو الساحة ومعاقبتهم على الفوضى التي تسببو بها فقد قال: ” أطلب من الجيش والشرطة والقوى الأمنية ملاحقة وتوقيف هؤلاء الأشخاص الخارجين عن القانون والأخلاق “.

قيل على مواقع التواصل الاجتماعي أن سائقي الدراجات كانوا يحومون بالأعلام إحتفالا لفوز المغرب في المونديال، وعن هذه النقطة قال ” أنطونيوس طوق” ما يلي: ” في جماعة اليوم استغلّوا فوز المغرب كرمال يحاولوا يعملوا بالأشرفية وبساحة ساسين تحديداً لي كان عم يصير بأوروبا بعد كل فوز للمغرب(عأساس هني بتهمن المغرب) وأكيد هتافات ما إلها علاقة بشي خصو بالفوتبول. بس متل العادة شباب الأشرفية قاموا بالواجب وتسلم الأيادي.

“محمد عباس” من جهته قال في تعليقه وبكل اختصار مايلي: ” مجموعة شباب فاتوا يحتفلوا بطريقة غلط بالمكان الغلط وبس”.

المغرّدة ” مارو ” شكرت أبناء حي الأشرفية بعد وقوفهم في وجه المخربين قائلة: ” ايه والله تسلم ايديهن شباب الأشرفية.. هيك ناس بدن ترباية.. خلصنا بقى”.