تريندينغ الآن | تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر، مقطع فيديو قصير، أثار غضبا واسعا

في هذا الفيديو الذي وصفه النشطاء في الجزائر بالمستفز، ظهر شاب جزائري وهو يرقص على إيقاع موسيقى “الراي” داخل مقبرة، دون مراعاة حرمة هذا المكان المقدس.

استنكر المتابعين ما فعله الشاب وبشدة، كما اتهموه بمحاولة إثارة الجدل والسعي وراء الشهرة.

صفحة ” وان تو ثري فيفا لاجيري” على تويتر نشرت الفيديو قائلة: ” عندما يتجرد الإنسان من إنسانيته ويتمرد على كل الخطوط الحمراء .. شاب يرقص داخل مقبرة تحت انغام سهر الليالي عندك متسهر ….القانون الجزائري يعاقب على انتهاك حرمة المقابر بـ 24 شهرا حبسا.”

“ماريا ميلودي” من جهتها عبرّت عن صدمتها بما فعله الشاب قائلة: ” ان لم تستح افعل ما شٸت الوقت الذي نحن فيه يرهب و يفزع يدفع الواحد رغم شخصيته القوية الی الكآبة”.

في تعليق آخر أراد ” بن عزيزة عبد العالي” أن يذكّر الشاب بما ينتظره في هذا المكان الذي لم يحترمه: ” لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم لو كان يعلم ما ينتظره في القبر لما فعل هذا السلوك الغير أخلاقي والغير تربوي ربي يهديهم على كل حال عندو سهرة انتاع عامين في السجن على الأقل بلاك يتوب ويحفظ ما تيسر من القرآن الكريم”.

https://twitter.com/BenazizaAbdela1/status/1601221760749535234

من جهته كذلك المغرّد “برجي” أكّد ما قاله المغرّد السابق قائلا: ” كون جيت تعرف ما يحدث داخل ظلمات دلك القبر لكان لديك كلام اخر.. فصبرا سياتي يوم و تكون داخله و تتيقن و تتذكر سهر لياليك انت و مصور الفيديو .

أما” فلاح سليم” فقد توقّع من جهته أن يكون الشاب تحت تأثير المخدرات فقد كتب: ” المهلوسات و ما تفعل بالشباب أدعوا الآباء و الدولة لمعالجة هذه الافة التي دمرت عائلات بأكملها. الله المستعان.”