تريندينغ الآن | ردة فعل غريبة وغير متوقعة من امرأة وجدت حبيبها يخونها مع صديقتها المقربة.

انتشر على موقع تويتر مقطع فيديو يُظهر ردة فعل فتاة وهي في حالة انهيار في مطعم بجانب رجل وفتاة أخرى..قيل عن هذه الفتاة على مواقع التواصل الاجتماعي أنها كانت تصرخ وتقفز ودخلت في هذه الحالة بعد أن وجدت حبيبها يخونها مع صديقتها المقبلة.

ردة فعل أثارت استغراب ودهشة رواد السوشيال ميديا.. فالبعض انتقد ما قامت به الفتاة والبعض الآخر تفهم موقفها الصعب وتصرفها مثل ” إبراهيم المنيف” الذي كتب: ” والله ياهو موقف قذر !! لو كان صحيح .. الله يلوم اللي يلومها على ردة فعلها! هذه مو خيانة وحدة، ( خيانتين ).
خيانة من حبيب وخيانة من أعز صديقة!. وهذا الشيء راح يخليها تفقد (ثقتها بنفسها) اولاً ثم (ثقتها بالناس)! هذه تحتاج إعادة تاهيل نفسي من اول جديد عشان تقدر تثق بنفسها قبل كل شيء.

 

“عطوة التميمي” كان لها نفس الرأي فقد قالت: “الجرح جرحين ماتنلام.. عسي الله يحرق قلب كل خاين ويذوق الحره إلى تحس فيها ويكون له درس والله مايتأدب الإنسان إلا لمن يحس بالنار إلى بقلب غيره من أفعاله وعساها يارب تنتقل من قلب المظلوم لقلب الظالم.. حر قلبي ودي اكمل ادعي بس مو كفو”.

 

في تعليق مختلف كتبت حور التعليق التالي: ” والله في هالزمن محد يستحق الحسوفه..اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك.”

 

ليأتي الرد من المغرّدة ” يارينا” التي انتقدت هذا النوع من التعليقات وكل من من تحدث بشكل سيئ عن هذه المرأة قائلة: ” متعجبة على اللي يكولون مكبرة الموضوع يا ناس هاي صديقتها وهذا حبيبها انخانت من الاثنين يعني الضربة قاضية ممكن رب العالمين يحبها طلعت صراخها ما بقت كاتمة على نفسها لا تستهينون بمصائب الناس”.

https://twitter.com/24Yarina/status/1583092319179325445