تريندينغ الآن | في ظاهرة غريبة وطريفة في نفس الوقت اشتكى طفل هندي للشرطة ضد أمه، لمنعه من تناول الشوكولاتة.

في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.. ظهر طفل هندي برفقة شرطية للتقدم بالبلاغ ضد والدته في قسم شرطة التي سجلت الضبط لإرضاء الطفل وإظهار أن الشرطة مهتمة لشكواه.

شوهدت الشرطية في الفيديو وهي تضحك وتسأل الصغير عن اسمه واسم والدته، بعد مباشرتها بكتابة بلاغ ليشعر الطفل أنه بلاغ حقيقي، لتخفف من غضبه.

تعابير الشرطية تمثل بدون أدنى شك تعابير وجه كل من شاهد الفيديو.. وعلى ما يبدو أن ما فعله الطفل مؤلوف لدى البعض مثل “عفراء” التي روت قصتها في تعليقها على الفيديو قائلة: ” ولد أختي ممكن يسوي كذا. لإنه ما يخلي احد ما يشتكيه ويخلينا نتصل على شرطة الاطفال نشكي لهم بعد. باقي لسى ماعرف رقم الشرطة الحقيقية”.

 

إيناس الشافعي” استغربت من ذكاء الطفل رغم صغر سنه فقد قالت: ” انا مستغربة انه صغير قوي كده وعارف طريق الشرطة … ياتري مين اللي قاله يبلغ عن مامته”.

 

“هلوسة العطوي” من جهته تبنبأ في تغريديته أن يكون هذا الطفل نرجسي في المستقبل فقد قال في تغريدته: ” الله هذا راح يكون له مستقبل كبير في النرجسية”.

https://twitter.com/kocxua/status/1582912228021637121

 

في تعليق آخر قالت ” شيماء بلتاجي” ما يلي: “كله دلوقتي بيروح يحرر محضر بقسم الشرطه بيستنجد بالحكومه والحكومه نفسها بتحرر محضر ضد النساء مبتعرفش تاخد حق ولا باطل مننا النساء نحن القوي العظمي عل الأرض”.

 

كشف والدا الصبي أنهما يطلبان منه تقديم شكوى إلى الشرطة كلما أصيب بنوبات غضب حتى قرر الطفل في نهاية المطاف، بكل براءة، الاستماع إليهما وتقديم شكوى ضد والدته عندما منعته من تناول ما يحب.

ومع انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، جذب الطفل الصغير انتباه وزير داخلية الولاية ناروتام ميشرا، الذي اتصل مع الطفل عبر الفيديو ووعده بإهدائه الشوكولاتة، وطلب الطفل من وزير الداخلية الشوكلاتة إضافة إلى دراجة هوائية لإسقاط حقه الشخصي.

ونشرت وزارة الداخلية بالولاية مقطع فيديو يظهر الصبي وهو يركب الدراجة بحضور رجال الشرطة وأفراد عائلته.

وعن هذه المبادرة الجميلة غرّد “صالح اليامي” بما يلي: ” ياحليله اهم شي فالنهايه عطوه دراجه وشوكلاته عشان يلغي البلاغ”.

 

وفي تغريدة مختلفة و رأي مختلف تعتقد صفحة ” م دي تي أف” أن ما فعلته الشرطية خطأ فادح فقد قالت: ” الشرطيه اخطت خطأ كبير وزرعت في الطفل فكرة انة عادي تشتكي ع امك المفروض كانت تفهمه ان هذي امك مايصير تشتكي عليها وتفهمه وش يعني ام حتى لو طفل ترا يكبر ع هالشي وبيسويها لاكبر ويرميها بالسجن”.