تريدينغ الآن | ” شيرين عبد الوهاب” .. تشغل الإعلام والجمهور بسبب أزماتها المتتالية

تتواجد شيرين حاليا في مستشفى للعلاج من الإدمان كما تم تداوله عبر وسائل الإعلام وكما صرّح شقيقها.. هذه التطورات جاءت بعد أيام قليلة من إعلان التصالح مع طليقها “حسام حبيب” وتردد أنباء عن عودة الثنائي من جديد.

وخرج شقيق الفنانة ووالدتها في تصريحات إعلامية، بعد اتهامهما بالتعدي عليها بالضرب ونقلها إلى المستشفى غصبا عنها.. وتحدثا خلالها عن كواليس الأزمة، لتتكشف المزيد من التفاصيل المثيرة للجدل حول وضع الفنانة المصرية حالياً.

في ظل كل هذه التطورات المتسارعة.. تسرّب تسجيل صوتي نُسب إلى طليق “شيرين” “حسام حبيب”، علّق من خلاله عن ما يحدث قائلاً إن علاقته بالفنانة شيرين كانت أكبر أخطاء حياته.

حسام حبيب في تسريب صوتي: شيرين أكبر غلطة في حياتي واتصدمت فيها

اهتزت السوشيال ميديا بعد تداول كل هذه الأخبار الصادمة والمحزنة عن صوت مصر الجميل “شيرين عبد الهاب”.

وتصدر اسمها وأخبارها التريند على مواقع التواصل في العالم العربي.. كما تلقت الدعم من قبل زملاءها في الوسط الفني والجماهير العربية.

المغرّدة “ذكرى” قالت في تعليقها: ” بعض النساء حساسة جداً وحنينه جدا ما تقدر تعيش من غير وجود زوج يشبعها حنان وحب وغزل مشاعرها رقيقه تصدّق اي كلمة غزل على أنها حب لأنها تقيسها على مشاعرها الصادقه.. تنصدم في أصحاب اصطياد الفرص لما تعاملهم كبشر وتظهر حقيقتهم البشعه الخاليه من الانسانيه”.

“موج” من جهتها قالت أن شيرين لقنت الجميع درسا مهما جدا عن الحب والتعلّق فقد كتبت: ” شيرين اعطتنا درس من دروس الحياه حب بعقل لاتحب بطيش لانو ممكن دا الحب ينقلب مرض وفايروس ماعاد تقدر تتخلص منه.. الله لا يدّخل بحياتكم شخص مثل اللي دخل حياة شيرين وحبته بكل جوارحها وبالأخير دمرها بهذا الشكل.”

المعلّقة “كازان” تحدثت كذلك عن التعلق وخطورته على الأشخاص الذين يملكون شخصية مرهفة عاطفية.. “كازان” كتبت: ” بعد قصة شيرين لازم تتأكدون ان التعلق ممكن يدمر حياتكم، انحبست في مستشفى الصحه النفسيه وخسرت أهل وجمهور وفلوس ونجاح وعافيه بسبب شخص واحد،
حالياً قاعده تعيش واقع كل اغنية غنتها”.

حساب ” أنا” كان له نفس الرأي فقد كتب في تغريدته ما يلي: ” من قصة شيرين عبدالوهاب نستفيد .. ان شخص واحد خطأ وقرار واحد خطأ ممكن يدمرك تماماً ، ينهيك .. مهما كنت شمعه يطفيك.
إنتقوا مين تطالعون ومين تحبون ومين تختارون وبمين ترتبطون.”

وفي تعليق آخر قالت ” كاميليا” مايلي: “في جوازات بتبقي سوده علي العريس و علي العروسه وعلي أهلها وأهله، الا جوازه شيرين كانت جوازه سوده علينا وعلي مصر والأمه العربيه كلها..ربنا ينجيها وترجع بخير عشان قلوبنا كلها موجوعة عشانها”.

https://twitter.com/Q1Ehp/status/1582692861153157121

كما لاحظتم تلقى طليق شيرين الكثير الانتقادات.. فالجماهير العربية ومع توفر كل المعلومات التي نشرت على الملأ أصبحت تعتبر “حسام حبيب” هو المسؤول الأول عن الحالة التي آلت اليها المطربة المحبوبة.

وفي آخر تعليق اختصر المغرّد “حسن” كل ما يحدث مع الفنانة المصرية في جملة واحدة وهي: ” ذنبهُ عظيم عند الله من أطفأ وهج الحياة في عين إنسان كانت أيامُه على ما يُرام..”

https://twitter.com/Q1Ehp/status/1582692861153157121