سميرة سعيد تساند زميلتها شيرين عبد الوهاب في محنتها الأخيرة

  • سميرة سعيد تشوف محبيها ومتابعيها لجديدها الإيقاعي
  • فيديو كلمات أغنية “كرباج” يحقق نجاحًا جديدًا

حرصت الديفا سميرة سعيد على دعم صديقتها النجمة شيرين عبد الوهاب في محنتها الأخيرة التي ضجت في وسائل الإعلام وشغلت الرأي العام المصري والعربي.

وقامت سعيد بنشر صورةً جمعتها بـ عبد الوهاب عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، أرفقتها برسالة دعم ومساندة إلى شيرين، قالت فيها: “شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة..” وتابعت: “إرجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها”. وختمت: “بنحبك“.

ولاقى المنشور، تأيدًا من قبل جميع متابعي النجمتان الذين بدورهم أكّدوا في تعليقاتهم بأنَّ الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تحتاج إلى دعم كلّ إنسان يحبّها ويحب الفن الذي تقدّمه لأنّها مطربة موهوبة جدًا وتستحق أن تعيش بحياة سعيدة وهانئة.

 

 

وكان شقيق شيرين عبد الوهاب، محمد عبد الوهاب، قد أدلى بتصريحات جرئية في مداخلة تلفزيونية ضمن برنامج الإعلامي عمرو أديب، كشف من خلالها الكثير من ملابسات ما جرى مع شيرين، موضحًا حقيقة إدخالها إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإدمان على المخدرات، وكيف تمَّ ذلك. وكذلك أيضًا أوضح المستشار القانوني، ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من النقاط المهمّة في هذه القضية خلال اتصال هاتفي إتصالٍ هاتفي ضمن برنامج الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، معلنًا أنّه سوف يتنازل عن البلاغ الذي قدّمه ضد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب فور انتهاء التحقيقات، كما إلى أن محمد عبد الوهاب كان حريصًا على أخته.

وفي سياقٍ منفصل، شوّقت الفنانة المغربية سميرة سعيد، محبيها ومتابعيها على موقع “انستغرام” الشهير، بمقطع فيديو قصير، يُظهرها تتواجد في استديو التسجيل، حيث تستمع إلى أغنيتها الجديدة التي على ما يبدو أنّها تحمل عنوان” يا ابن الّلذين“، وذات نمط الموسيقى الإيقاعية.

واختارت سميرة سعيد أن تُرفق المنشور وتزيد من منسوب حماس الجمهور من خلال كتابتها لكلمة “قريبًا“. وعلى الإثر، إنهالت عليها التعليقات الإيجابية المليئة بعبارات التهنئة والتبريكات، حيث كتبت إحدى المتابعات، قائلة: “ايوة كدة ياسميرة أغنية جديدة نستناكي“، فيما علّقت معجبًا آخرًا، بالقول: “الله الله مليون مبرووك يا ديفاااااا“.

 

 

يذكر أنَّ فيديو كلمات أغنيتها الأخيرة “كرباج” من ألبومها الجديد؛ يواصل تحقيق نسبة مشاهدات واستماع كبير، متخطيًا حاجز الـ2 مليون ونصف مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي. كما تحمل الأغنية اللون الرومانسي، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور.

أما مطلع كلماتها، يقول: “كرباج، نظرة عينيه في القلب عدلت المزاج، والإحتياج والشوق زيادة كل ما دا، الغرام على قلبي نادى، اللي فات حمادة واللي جاي حمادة…“.