Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | كيف تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر مقتل أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة؟

02/08/2022 . 14:49

دبي (أخبار الآن)

 مقتل أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة

قُتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في غارة أمريكية بأفغانستان السبت الماضي، وذلك عقب عملية نفذها جهاز الاستخبارات المركزية الأمريكية دون أن تُسفر عن سقوط ضحايا.

وتصدر هاشتاغ  أيمن الظواهري مواقع التواصل الإجتماعي وكانت اراء متباينة حول مقتله .

عبدالعزيز النغيمشي كتب عبر تويتر وقال " #أيمن_الظواهري مقتله يؤكد ان التنظيمات الاسلاموية غدارين ولا يهمه الا السلطة ..هاهي طالبان باعت حليفها بثمن بخس ومع ذلك نقول عن مقتله : حصاة زلت عن درب المسلمين".

 

محمد الحاتى كان له ايضا راي اخر بقتل زعيم القاعدة وكتب " أيمن_الظواهري قتل ابرياء مسلمين كتير وقتل انفس كثيرة ليس لها اى زنب فى الصراع الدموى الدائر بين الجماعات الارهابية و الحكومات المتعاقبة للبلاد والدول الاسلامية التى انتشرت فيها كل صور الارهاب الغير مبرر حسبنا الله و نعم الوكيل".

 

نورة ايضا غردت على نفس الهاشتاغ وكتبت " #ايمن_الظواهري تنظيم القاعدة يدعون الاسلام،و لا يجيد المنتسبون اليه الا حمل السلاح ولا يفهمون لغة الواقع، يظنون انهم على صواب وغيرهم ضال مبتدع بعيدا عن الدين، حتى ولو كان من علماء الاسلام!!".

 

وفاء أبدت تعجبها حول مكان اقامة ومقتل الظواهري في أفغانستان وكتبت قالت " اغتيال #ايمن_الظواهري زعيم القاعدة بغارة امريكية بمنطقة كابل الافغانية ، وأنا استغربت لما نشرو عن منزله و كأنه في منطقة سكنية و ليس في الجبال او تحت الارض !!".

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للمنزل الذي استهدفته الغارة الأمريكية التي قتلت الظواهري في كابول.

وكان الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أكد في كلمة له أن هذه المهمة أعدت بعناية لتجنب سقوط مدنيين، وأكد أن واشنطن " لن تسمح أبدا بأن تكون أفغانستان ملاذا آمنا للإرهاب".

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.