تريندينغ الآن | بسنت حميدة تقبل يد زوجها ومدربها بعد الفوز

الرياضية المصرية “بسنت حميدة” تثير الجدل بين المصريين.. بعد فوزها بالميدالية الذهبية في سباق 100 متر بدورة ألعاب البحر المتوسط في وهران.

وقامت بسنت حميدة، لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى، بتقبيل يد زوجها ومدربها محمد عباس عقب تتويجها بذهبية 100 متر، تقديرا لمجهوداته معها.

علّقت بسنت عن موضوع القبلة بعد انتشار الفيديو قائلة: ” قبلت يد زوجي وهو مدربي في نفس الوقت بتلقائية شديدة لأنني تعرضت للاكتئاب بسبب إصابتي، ولكنه دعمني وتحمل مشقة السفر معي من الإسكندرية للقاهرة يوميا لاستكمال علاجي”.

هذه اللقطة التي تتحدث عنها بسنت أثارت إعجاب النشطاء وبشكل كبير جداً.. ليباركو لها عبر السوشيال ميديا على الميدالية الذهبية وتشريف مصر وكذا على العلاقة الجميلة التي تجمعها مع زوجها ومدربها.

الصحفي “محمد الجزار” كتب في تغريدته عن الموقف: ” هناك مقولة شهيرة “وراء كل عظيم .. امرأة”.

لكن هذه المرة الحالة مختلفة.. فوراء نجاح البطلة المصرية بسنت حميدة صاحبة ذهبية سباق 100 متر بدورة البحر المتوسط وبرقم قياسي جديد، “رَجُل” و “زَوج” و “مدرب” عظيم هو الكابتن #محمد_عباس الذي يستحق هذه اللقطة وهذا الحب والإمتنان.

 

المغردة “شيماء” أكدت على ما قاله “محمد الجزار” قائلة: ” لقطة في منتهي الجمال بين بطلة مصر #بسنت_حميدة وجوزها ومدربها حاجة تفتح النفس اوي وتدي الواحد امل”.

لم تكن “بسنت حميدة” وحدها من تلقت الدعم والتبريكات على ما يبدو، بل زوجها كذلك فهذه الصفحة كتبت في تغريدة: ” كل التحية والتقدير والاحترام للرجل المصري الزوج المصري المتحضر الضهر والسند لزوجته.”

بالرغم من كل هذه التعليقات الإيجابية حول الانجاز الذي حققته الرياضية المصرية إلا أنها لم تسلم من الانتقادات التي طالتها بسبب سجودها بلباس الرياضة.

لكن في ذات الوقت هناك من دافع عنها مثل ” مارك نبيل” الذي حث المنتقدين على التركيز على انجازاتها بدلا من لباسها قائلا: ” بسنت حميدة حققت انجاز مذهل وفازت بلقب اسرع امرأة مصرية وعربية وافريقية.

رد فعل المتخلفين…