تريندينغ الآن: رزق الفنان الفلسطيني “محمد عساف” بطفله الأول الذي أسماه “ريان”، تيمنا بالطفل المغربي الذي توفي جراء سقوطه داخل البئر قبل أيام قليلة.

إعلان الفنان “عساف” عن هذا الخبر، وأحدث ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. خصوصا باختياره اسم “ريان” لمولوده الأول.

انهالت التهاني والتبريكات على الفنان الفلسطيني بعد انتشار الخبر السعيد، وعلّق رواد السوشيال ميديا على اختياره لهذا الاسم الذي ارتبط بطفل شغلت قصته العالم “ريان”.

ردود الأفعال كانت متباينة…فـ “رهف” كتبت: “لقد مات ريان وانتهت حكايه كانت بطلتها المغرب ارقد بسلام ياحبيبي، ولد ريان جديد نتمنى له طول العمر والصحة والعافية “.

وفي تعليق آخر مختلف تماما قال ” إيتي”: وهل التسمية ستعيد روحًا أُزهِقت في البئر..!لماذا الصعود والارتقاء على جراح الآخرين.! لماذا لايعمل عمل الشجعان الأبطال أمثال عبدالرزاق حمدلله بدلًا من هذه الشعارات الخرقاء والأعمال الجوفاء.؟

 

كشفت الصفحات الاخبارية والفنية أن المطرب أطلق هذا الاسم على ابنه تخليدا لذكرى الطفل “ريان”، ما تسبب بالقليل من اللغط في التعليقات والتغريدات.

“منى” مثلا كتبت في تعليقها: ” للناس اللي مابتعرف #محمد_عساف من زمان ناوي يسمي ابنه ريان”

انضمت المغردة “دادو” للمغردة السابقة في نشر هذه المعلومة فقد غرّدت: ” اسم ريان من قبل زواج #محمد_عساف منعرف بده يسميه لمولوده الأول وما حدا يقلي كان ابو خالد او ابو وليد لان بالآخر عرفنا رسى على ريان..وكيف بدنا نقنع المتفلسفين عاد، حياته مش موقفة على تريند، صدفة وسبحان الله هيك صارت، ولو فرضنا انه تيمنا باسم الطفل ريان هاد شي بيبسط ما بيزعل.

 

المغرّدة “حنان” انتقدت من ينتقدون اختياره للاسم قائلة: ” عادي ولنفترض عساف أسماه على طفل بريء هزت قضيته الرأي العام العالمي… بالعكس كانت حتكون مبادرة حلوة منه ”

 

كغيره من نجوم العالم العربي قدم تعازيه بالطفل ريان عبر حسابه في “تويتر” بعد الاعلان عن وفاته، لكنه لم يذكر إذا كان الاسم الذي اختاره تيمنا بـ “الطفل ريان”المغربي.