حارس ملاوي حديث المغاربة

منشفة في مرمى حارس ملاوي في مباراته مع المغرب تثير زوبعة على سوشيال ميديا ورغم فوز المغرب إلا أن الحديث عن المنشفة او المنديل الأبيض لم يتوقف وكان السؤال الأبرز هل استخدم حارس مرمى ملاوي السحر في مواجهة المغرب بكأس أمم أفريقيا؟

حيث تفاجأ المتفرجون على المباراة بين المغرب و ملاوي في الثمن النهائي لكأس أمم أفريقيا بتقدم حكم المباراة نحو حارس مرمى ملاوي والحديث معه عن تلك المنشفة التي ظلت داخل المرمى ل45 دقيقة كاملة.

والحكم لم يتوجه للحارس من تلقاء نفسه فقد تلقى طلبا من الجانب المغربي لإزالة الجسم الغريب داخل المرمى لأن هناك أمورا قد تحصل كالسحر وغيرها.

البعض شاهد المباراة و لم ينتبه الى المنشفة و البعض الآن شعر بالريبة لوجودها داخل المرمى، لكن رغم هذا الجسم الغريب دخلت الكرة المغربية في شباك الحارس فعلق البعض ساخرا “حارس مرمى ملاوي بعد ان سجل عليه حكيمي ضربة خطأ كان ينتظر السحر ان يجذب الكرة لكن كان لحكيمي رأي آخر وسددها في الجهة المعاكسة للمنديل الأبيض الذي لا شك انه فيه سحر”

 

بينما هناك من استبعد الحديث عن السحر في الرياضة و كرة القدم وفسر حديث الحكم مع الحارس لإزالتها فقط لتشويشها على الاعبين بسبب لونها القريب من الكرة، وآخرون اعتبروا أن الحارس لم يكن له أي نية سيئة هي فقط منشفة عادية لمسح العرق.

فشاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتقدون أن فعلا بمنديل الأبيض سحر أم أنكم تستبعيدون أن يقع هذا الامر في كرة القدم؟

للمزيد

تريندينغ الآن | بالفيديو.. قُطاع طرق يرشقون السيارت والدراجات النارية بالحجارة على الطريق في المغرب