Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ الآن | مناوشات بين لاعبي الجزائر وتونس وشد عنق حنبعل يغضب التونسيين

19/12/2021 . 19:51

قطر (أخبار الآن)

فوز المنتخب الجزائري بكأس العرب

فاز المنتخب الجزائري بكأس العرب، يوم السبت، بعد تسجيله هدفين مقابل صفر في شباك المنتخب التونسي في مباراة النهائي التي أقيمت في قطر.

مناوشات بين لاعبي المنتخبين الجزائري والتونسي في المباراة

فوز مستحق بعد مباراة صعبة شهدت الكثير من الضغط و المناوشات أيضا بين اللاعبين والتي كانت حديث السوشيال ميديا بعد انهاء المباراة لتتصدر هذه الصورة صفحات التونسية وفيها يشد اللاعب الجزائري حسين بن عيادة بقوة لعنق لاعب المنتخب التونسي حنبعل المجبري معتبرين ذلك تعدي على تونس وانعدام للروح الرياضية.

بن عيادة يهاجم حنبعل

فلم تمر هذه الصورة مرور الكرام خاصة و ان الاعب حنبعل والذي يلعب في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هوأصغر لاعب في المباراة صاحب 18 عاما ومنذ ظهوره في مباريات كاس العرب سرق قلوب التونسيين.

من جهة أخرى تناقل عدد من الجزائرين لقطة شد العنق بسخرية و تهكم وبات بن عيادة و حنبعل ترند في كلا البلدين تونس و الجزائر مع تناقل صور يشبهون بها مسكة العنق تلك فعلق بعضهم ضاحكا "لاعب جزائري يحاول اقتلاع شجرة من داخل ارضية الملعب تعيق الاعبين اولدي بن عيادة قريب ما قتلو وحنبعل يقلو: لا للنعف ضد المرأة #الجزائر_تونس"

 

ليبدأ الشد و الجذب على مواقع التواصل الاتماعي بين البلدين نشر الجزائريون هذه الصورة وفيها سقوط الاعبين التونسيين على الأرضية مع تعليق محارب الصحراء مر من هنا" ليرد عليهم التونسيون بصورة أخرى لسقوط اللاعبين الجزائرين معلقين حنبعل مر من هنا.

وردا على شد عنق حنبعل قال الجزائريون نحن أيضا أصيب لاعبنا بغداد بونجاح وجرحت لثته واحدة بواحدة.

اعتذار بن عيادة

وحتى يخف القليل من التوتر نشر الاعب الجزائري بن عيادة والذي هو يلعب في النجم الساحلي التونسي صورة تجمعه بحنبعل ستوري على حسابه على انستغرام معلقا "خويا"، وهذا ما اعتبره البعض نوع من الاعتذار ويجب أن تنتهي المسألة هنا.

 

الفتنة حذر منها كثيرون في التعليقات لشعبين كانا يقولان قبل المباراة خاوة خاوة يعني اخوات بالجزائري وكم تمنى من الشعبين الجزائر و تونس أن يكون النهائي بينهما لكن تلك المناوشات جعلت كثيرين يغضبون، بينما هناك من اعتبر الذي وقع عادي جدا ويقع في ارقى المباريات العالمية.

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون أن ما وقع في المباراة طبيعي ولا يستحق لا الغضب ولا التعليق وفي كل المباريات يقع حتى أشد من ذلك وهذه هي الكرة فيها رابح وفيها خاسر أم بالنسبة اليكم استخدام العنف والقوة مرفوض و كرة القدم أخلاق قبل أن تكون لعبة؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | "الأميرة مريم".. قصة عراقية رفضت الزواج بشاب فأحرق وجهها

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.