مادخل “نضال الأحمدية” في طلاق “شيرين”

عادت أخبار انفصال وطلاق الفنانة “شيرين” من زوجها “حسام حبيب” إلى الواجهة مرّة أخرى، لتنشغل الصحافة والسوشيال ميديا.

وبدأت الضجة من تغريدة الإعلامية اللبنانية “نضال الأحمدية” التي أكدت الخبر قائلة: ” كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة الطلاق وقع اليوم”.

https://twitter.com/NidalAlAhmadieh/status/1464375344576749573

 

فجّرت الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مفاجئة من العيار الثقيل.. مفاجئة تفاعل معها روّاد السوشيال ميديا بآراءهم المتنوعة والمختلفة فهناك من لم يستطع تصديق الخبر و من فرح بالخبر، و هناك من انتقد نضال الأحمدية قائلين أنها سبب طلاقهم وأنها يجب أن تكف عن ملاحقة الفنانة المصرية.

مثل “ليلو” اللي قالت: “نضال شو مالك تموت وتدخلي في حياتهم همه بنفسهم قالو انك بتكذبي ماعندك كرامه ؟؟ عيب احترمي حالك شوي بعدين ماعندك شغلانه غيرهم يختي انشغلي في حياتك وبطلي هل الحركات مابقى احد الا واتدخلتي في حياتو الاعلام ياست انضال يكون بأنك تقدمي لناس المعلومات برضاء المشهور مش تدخلي في حيته عيب”.

تريندينغ الآن | هل أصبح طلاق "شيرين" و"حسام حبيب" رسمي؟

تعليقات على خبر طلاق شيرين وحسام حبيب/ تويتر

“محمد اليوسف” كذلك انتقد الإعلامية اللبنانية وبشدة فقد قال: ” نضال الاحمدية حلي عن #شيرين أحسنلك ما عندك شغلة و عملة غير شيرين و حياتها الشخصية ؟ كل ما بتطلعي بلقاء بتقولي انك بتموتي فيها و بتحبيها . طب و انتي بتحبيها عم تعملي فيها هيك ، كيف لو كنتي بتكرهيها”.

https://twitter.com/mohammad_syrien/status/1464379221464256512

 

ليدافع حسن نعمة عن الإعلامية ونشرها للخبر قائل: ” هي التزمت الصمت بأي شي يخص شيرين بعد هجوم طليقها بس هذا خبر طلاق وين المشكله اذا اعلنت عنه هذا خبر حصري وهي ملكة السكوبات”.

https://twitter.com/abrgheff/status/1464377096436916235

 

عبّر جمهور شيرين بطريقته الخاصة عن آراءهم فيما يخص هذا آملين أن تعود فنانتهم المفضلة إلى الأنشطة الفنية مجددا.

“لونا” كتبت في تغريدتها: “نشكر ربنا انو تركتو ارجعي يا شرين احنا بنحبك شكرا ست نضال لحمايتك الها”.

https://twitter.com/NidalAlAhmadieh/status/1464375344576749573

 

كذلك “مارتين” كان لديه نفس الرأي، أن شيرين اختفت كليا منذ زواجها، فقد قال” احسن اخيرا تحررت خليها ترجع تغني وهي من ساعة ما تزوجت اختفت تماما”.

https://twitter.com/bPd1wK7o0zdMLYZ/status/1464509934876381186

 

وفي تغريدة أخرى، قالت “نيسو”: “بكل شر اكيد في خير واذا فعلا تم الطلاق انا بنبسط لان من يوم تزوجت وهيي غايبة وباين مسيطر عليا كان حسام ومغيبا عن قصد او دون قصد بس مو هي شيرين اللي تعودنا كل سنة تنزل البوم وتعمل حفلات وتناغش الجمهور وتنكت بطعمة ولو بلا طعمة بس كان عندا جوا الخاص ومحبوبتنا للعضم يارب ترجع اقوى”

 

والدكتورة “غادة مصطفى” اللي غرّدت: ” يا حبيبتي يا شيرين كل شوية صدمة معقول بعد الحب ده كله الي حبتهوله”.

 

ومن جهتها الصحفية رحاب داهر قالت: ” بتمنى انه #شيرين_عبد_الوهاب تتجاوز كل شي مرقت فيه وترجع النجمة اللي بنعشقها وبنعشق صوتها وضحكتها وحضورها وتكون أقوى من اي ظرف مرقت فيه.. .. بنحبك شيرين واشتقنا لشقاوتك.. لازلت صغيرة على الغياب الساحة فاضية بدونك”