الإعلامية اللبنانية تنشر فيديو من داخل منزل مصطفى فهمي

نشرت الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى، طليقة الفنان المصري مصطفى فهمي، فيديو وصفه البعض بالصادم من داخل شقتها، بعد طلاقها من الفنان المصري.

وادعت فاتن موسى في الفيديو اختفاء كل مقتنياتها الشخصية، متهمة الفنان المصري باخفاءهم ورميهم ولم تكتفي بذلك فقط بل اتهمته بأخذ مهرها.

تساءلت “موسى” في الفيديو عن مصير متعلقاتها الشخصية وجميع ملابسها الشتوية والصيفية ومجوهراتها، حتى إنها تساءلت عن اختفاء حاسوبها المحمول وأحذيتها.

ولم تكن الوحيدة التي كانت لديها تساءلات إنما كذلك رواد السوشيال ميديا الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الفيديو وأخبارهم التي تصدرت التريند لفترة طويلة.

كصفحة “إيجي انونيميس” الذين كتبو في تغريدتهم: ” موضوع #فاتن_موسي بقي اوفر قوي، انتي اتطلقتي .. خلاص خدي حقوقك بهدوء وشوفي مستقبلك، بالمناسبة فيه سيدات مينفعش معاها الانفصال بالتراضي خصوصا اللي عايشة في مستوي راقي عن طريق زوجها وواخداه ع طمع”

https://twitter.com/egy_anonymous/status/1459041705307615232

كذلك المغردة “نانا” انتقدت تصرف الإعلامية اللبنانية فقد قالت: ” مش بحب الافترا والانتقام راجل طلق خلاص خدي حقوقك واتكلي علي الله /انما فضايح وتدخل منزله وهو مش موجود زي الفُتوه وتصور انه اخد حاجتها وهيا اللي اخدت كل حاجه بالشقه !دي قله ادب ويدل انها كانت بالفعل طمعانه فيه.

https://twitter.com/nanaalzoghby/status/1458894877912178693

هناك من انتقد الاعلامية تالبنانية وهناك من دعمها. مثل هذه الصفحة التي غرّدة: ” الله لا يفجعنا في ازواجنا وشركاء حياتنا، اللي صار لفاتن موسى مو قليل، الموضوع مو انها متعلقة فيه، اكبر من كذا، الموضوع احترام، عشرة، حقوق، انا جزء رئيسي وركن أساسي في الزواج يحق لي اشارك في اتخاذ قرار انهاء الزواج من عدمه وعلى أساسه ارتب اموري مو boom chicka boom! ”

https://twitter.com/GhaPisces/status/1458842599649951751

ومن جهتها المغردة “هتان ” : عيب والله العظيم/ الرجل الحقيقي لايفعل مافعله رجل بسنك و شهرتك يا #مصطفى_فهمي هذه تصرفات مراهقين معصبين ليس رجل ثمانيني يفترض فيه العقل والحكمة و الاتزان النفسي.

وبعد كل هذه الفضيحة خرج الممثل المصري ​عن صمته حول ماجرى، وأصدر بياناً من خلال المكتب القانوني الخاص به، وأكد سرقة طليقته ​فاتن موسى​ محتويات منزل والده، وكشفت أنها إقتحمت منزله برفقة بعض الحراس وسرقت مقتنيات الشقة وبعض المستندات الخاصة به.

وبعد هذه التصريحات تكهن البعض بردة فعل “مصطفى فهمي”، مثل حسين كمال الذي نشر هذا الميم:

وكتب عليه: “مصطفى_فهمي لما يشوف تصريحات #فاتن_موسي”.

وقال مصطفى فهمي كذلك أنه سيرفع على طليقته قضية سب وشتم وتشهير وسرقة وذكر كذلك أن أسباب الطلاق منذ البداية خطيرة جدا.