في تريندينغ الآن كاميرا المراقبة كشفت الخاطفة التي أخذت الرضيع من حضن أمه

صور من كاميرات المراقبة في مستشفى أبو الريش للأطفال في مصر تظهر سيدة ترتدي زي طبيبة تحمل معها رضيعا، تبين أن هذه السيدة انتحلت صفة طبيبة وارتدت لباسها لاختطاف رضيع عمره 3 أشهر من أمه والذي أخذته منها بحجة أنها ستقوم بإجراء جلسة أوكسجين له.. واستغلت انشغال الأم بملء بعض الأوراق وفرت من المستشفى.

بعد اكتشاف الأم أن ابنها خطف، قدمت بلاغا الى قسم شرطة السيدة زينب في القاهرة، وبعد انتشار صورها على السوشيال ميديا وبحث الشرطة عنها، شعرت بالخوف وتركت الرضيع في مستشفى في الجيزة.

لكن الشرطة تمكنت من الوصول إليها وإعادة الطفل إلى والديه، وبحسب اعترافات الخاطفة فإنها قامت بالعملية بالاتفاق مع زوجها وذلك بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.

تفاعل كبير على السوشيال ميديا والشرطة تعيد الطفل لوالديه

رواد مواقع التواصل الاجتماعي رفضوا بشكل قاطع أي سبب يمكن أن يبرر اختطاف الأطفال.

زوزا علقت على تويتر “الحمد لله الطفل رجع لأهله سالم .لكن ليه تخطفى طفل الملاجئ مليئه بالأطفال الأيتام تبنى طفل بالطرق السلمية الله يرزقك ويرزق كل عقيم بالذرية الصالحة”

 

على فيسبوك طالب علي حسين بتسليط أشد عقوبة على الخاطفة, قبل اعلان القبض عليها كتب هذا التعليق.

“هذه المجرمة يجب ألا تفلت من يدي العدالة وعلى الشرطة مداومة البحث عنها حتى تنال الجزاء الرادع ولتكون عبرة لغيرها من معتادي الخطف والاجرام”

بينما هناك من لام الأم نورهان كتبت “ربنا يرده ليها يارب بس معلش مهما حصل مسبش ابني مع حد رجلي ع رجلها ورق ايه وإجراءات ايه كله يستنى وابني يكون ع ايدي مسبهوش غير جوة أوضة الكشف ويكون قدام عيني برضو.”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل يتحمل الأولياء مسؤولية خطف أطفالهم سواء عن قصد أو سهو أم أن المسألة تعود بالأساس إلى المستشفى ورجال الأمن فيه؟

للمزيد 

تريندينغ الآن | حاكم دبي في وداع أخيه حمدان بن راشد آل مكتوم “رحمك الله يا أخي وسندي ورفيق دربي”