تامر أمين للصعايدة: أنا آسف وجزمتكم على دماغي

ضمن فقرة تريندينغ الآن

فتح تصريح للإعلامي المصري تامر أمين أبواب النار على مصرعيها عليه، حيث قال أمين إن الأهالي في مناطق الريف والصعيد ينجبون أطفالا لا ليلتحقوا بالتعليم بل لينفق الأبناء على آبائهم، منتقدا الزيادة السكانية ولم يكتفي بذلك بل أردف حديثه: لو الأب خلف بنت هيغلب؟ هيدخلها المدرسة؟» مجيبا “بالقطع لا”، بل “في الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خدامات” .

واعتبر رواد تويتر أن طريقة تامر أمين في عرض الموضوع كارثية وهجومية على أهل الصعيد فيما قررت هيئة مكتب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، وقف برنامج الإعلامى، تامر أمين، واستدعائه للتحقيق، بسبب تصريحاته التي أدلى بها عن فتيات الصعيد.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي هاجموا الإعلامي المصري تامر أمين بشده

 

روضة غردت: تامر أمين ده كان مضايقني اوي من قبل حوار بنات الصعيد ده ويارب يتوقف بجد

https://twitter.com/rawdamousa990/status/1362730170046636032

 

صدقي أثنى على بنات الصعيد فقال: بنات الصعيد غالين جدا عند اهاليهم يعم تامر امين اللي عنده بنت ف الصعيد كأن عنده كنز بيحافظ عليه لحد ما يسلمه ل اللي يستاهل ياريت انت تتعلم و تعامل بناتك زي ما اهالي الصعيد والارياف بيعاملوا بناتهم

 

 

رياض باشا وجه رسالة لأمين: تامر_أمين في الريف و الصعيد بيشحنوا البنات على القاهرة عشان يشتغلوا خدمات! “هما دول بقي اصحاب الفضل عليك”

يبدو أن تامر أمين شعر بخطائه الذي اقترفه أثناء تعبيره عن قضايا أهل الصعيد فاعتذر من خلال هذا الفيديو:

 

https://streamable.com/9hc9t2

 

الإعلام يعتبر وسيلة مساعدة ومساندة تحمل بين طياتها قضايا الشعوب لدعمهم فلو كنت مكان أهل الصعيد هل كنتم تقبلون اعتذار تامر أمين؟