في تريندينغ الآن

الداعية المصري معز مسعود يتزوج الممثلة حلا شيحة، زواج أثار الجدل على السوشيال ميديا وتصدر معز مسعود ترند وسط تعليقات ساخرة ومنتقدة لتعدد زيجاته، فزواجه من حلا شيحة هو الزواج الرابع، تزوج قبلها الفنانة شيري عادل عام 2019 واستمر الزواج عاما فقط, قبلها تزوج ببسنت نور الدين التي تعمل مرشدة سياحية عام 2017 لكن الزواج لم يستمر إلا 6 أشهر، وقبلهم جميعا كانت سارة الزوجة الأولى التي تزوجها عام 2003 وكانت ملكة جمال الجامعة الأمريكية.

زواج فطلاق , زواج فطلاق, زواج فطلاق, زواج فتوقع للطلاق، إذ فور نشر صور عقد القران على السوشيال ميديا, انطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي في التساؤل عن موعد الطلاق لا على الزواج.

تريندينغ الآن رصد عدد من التغريدات

محمود إبراهيم علق “الواحد لو دقق في التناسق اللي ماشي بيه معز مسعود سهل يتوقع العروسة الجاية”

 

وإسلام كتب ساخرا “#معز_مسعود بيلبس نفس البدلة كل جوازه ، ما بيغيرش غير العروسة”

https://twitter.com/eslam19860abdo/status/1359074047032705024

 

 

أسيم رفع يديه للسماء ودعا “اللهم نفس قدرة معز مسعود فى الاقناع للجواز مع الستات”

 

وكولومبولا استغربت قبول النساء الزواج به وقالت “معز مسعود دا مهكر دماغ الستات ولا إيه دا فنان بجد”

 

ومحمد صقر قدم نصيحة لكنها متأخرة لحلا “الأخت الفاضلة حلا شيحه. فكري شويتين تلاته أو اسألي اخواتك اللي كانوا متجوزين الأخ. الحاج معز مسعود. إيه مش بيعيش له ستات. قصدي ليه بيتجوز وبعد شويه يتم الطلاق. تمهلي. تريثي. تعقلي”

 

دنا رمزي قالت “اللهم قوي إيمانه…. واهم حاجة انه اقتنع بالشيكولا المكشوفة…. بس مش عارفة لي بيطلق….مش هوه بتاع مثني وثلاث ورباع ##معز_مسعود#حلا_شيحة

https://twitter.com/donaramzi/status/1358530669199183877

 

ورمادية اعتبرت أن تصرف الداعية معز مسعود سينتشر في مجتمعنا , لأن هناك من يقول إن ما يفعله مسموح “معز مسعود مش شخص ، هو ظاهرة موجودة في المجتمع وفي طريقها للانتشار قليلة ، كثيرة ؟؟؟ أغلبية ، أقلية ؟؟؟ مش مهم بس هي كحالة موجودة يتعاملون مع الزواج كأنه موقف ، وعندهم الاستعداد مسبقا لإنهائه ومن ثم زيجة أخرى نية أن يكون الزواج ( مؤقت) من خلال الاستهتار به واضحة جداً عندهم.”

شاركونا بآرائكم في تريندينغ الآن

هل تعتبرون من العادي لداعية أن يتزوج و يطلق مرات عدّة وله كامل الحرية في حياته الشخصية,  أم تعتبرون أن ما يفعله غريب؟

للمزيد

تريندينغ الآن | مصور جزائري يصور البسطاء في الشارع ويهديهم صورهم