أخبار الآن| دبي – الامارات العربية المتحدة –

الزرافة “سنسن” تجد عريسا، حديقة الحيوان بالجيزة في مصر كانت قد استقدمت 3 زرافات من جنوب إفريقيا ذكر وأنثتين، كانت الزرافة “سنسن “تشعر باكتئاب فقد كانت الزرافة الوحيدة في حديقة الحيوان وزاد حزنها أكثر عند نفوق مولودها “عزيز” عام 2016 ظلت وحيدة لـ3 أعوام.

حظي الخبر باهتمام اعلامي وأحدث ضجة على السوشيال ميديا في مصر وغلبت على التعليقات الطرافة و التهكم أيضا، وتساءلوا كيف تجد “سنسن” عريسا بينما عديد الشبان والشابات في بلداننا العربية لم يتزوجوا بعد.

إسراء بسخرية ممزوجة بالفكاهة علقت “الزرافه سوسن جالها عريس وانتى لسه قاعده مش لاقيه حد يعبرك”

https://twitter.com/Israau5/status/1341775065197719554

 

أما داليا نوفل فقالت.. في تعليقها كانت تبدو غيورة من سنيسن إذ كتبت “خبر جوازي في يوم من الأيام، لو ما أخدش اهتمام إعلامي زي خبر جواز ( سوسن الزرافة ) مش متجوزه !”

 

وآية ترغب في متابعة المزيد عن أخبار سنسن “حد يطمنا ع الزرافة سوسن وافقت ع العريس و لا لسة الواحد قلقان”

 

آخرون انتقدوا الاهتمام بالزرافة أكثر من البشر في مصر.

الملاك الحزين قال “- العالم بسبب الموجة التانية والسلالات الجديدة قفل المطارات والموانئ و أجل الدراسة و عمل حظر إحنا هنعمل يا كبير ؟!!! = هنجوز الزرافة سوسن”

 

سعاد علي قالت إن اكتئاب سنسن سيزيد للأسف “الزرافه سوسن عندها أكتئاب قوم إيه بعتوا لحديقه حيوان فى جنوب أفريقيا الناس مشكورين بعتوا لنا العريس ومعاه زرافتين تقريباً دول زوجاته جبتوا للزرافة اكتئاب، وجايبين العريس بزوجاته سوسن هتنتحر”

 

آخرون شعروا بالسعادة من الخبر منهم رحاب عوف “الزرافة اللطيفة سوسن مش محتاجة كمية القلش ده لا عليها ولا على الدولة ولا الخبر، وأنا شايفة الاهتمام بيها وبجلب زوج لها من جنوب أفريقيا لإنقاذها من الاكتئاب ده خبر مهم ومحترم ويستحق الاحتفاء والترحيب والاهتمام.”

شاركونا بآرائكم هل الموضوع يدعو للسخرية أم أنه من الجيد الاهتمام بالزرافة و الحيوانات عموما بهذا الشكل؟

للمزيد

تريندينغ الآن | أسوء اختباء…مطلوب للشرطة يحول نفسه لطاولة عليها حقيبة وعرائس للتمويه