أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

مدرس سوري يدرس مادة الاحياء، المادة الصعبة للكثير من الطلاب،لكن بطريقته الفريدة من نوعها.

https://twitter.com/syriadramaa/status/1313129940645294080

حظي الفيديو بالكثير من التفاعل على السوشيال ميديا ليس في سوريا فقط بل أيضا في العالم العربي.. البعض اعتبر المدرس خفيف الظل, فيما رأى البعض الآخر أن ما يقوم به تهريج.

على تويتر علقت زينة “هاد الدرس رح يضل بذهنن ليصيرو عالعكازة”

 

وليليان معروف غردت “في ظل الحرب السورية رأينا مدرسين ذهبوا للحفظ البصم دون شرح مايقولون، ومدرسين كان حبهم للتدريس اقوى فأعطوا بحب (مدرس سوري يجتاح مواقع التواصل)”

https://twitter.com/lilianmaarouf5/status/1313050726080425984

 

 

وعلى فيسبوك أحدثت طريقة المدرس الجدل أكثر بين مؤيد ومعارض لها …فهي جديدة و مختلفة.

 

صرخة عقل علق “التعليم عن طريق تلحين القواعد  النظريات بطريقة الغناء أثبتت صحتها بنسبة تجاوزت 80 بالمائة عن طريقة التلقين التي يرفضها الدماغ الا إذا تكررت مرارا.. أحيي هذا المدرس و تبا للسخفاء الذين يعلقون بطريقة الاستهزاء.”

والفجر أبو حسن الأنور كتب “هو الأسلوب المرح مطلوب، ولكن لا يكون المعلم آركوز ورقاصة…جميل ان نوصل المعلومة ولكن هي التربية…وقبل التعليم…”

سمر رضوان تامر أيضا لها تحفظ “للأسف العلم  لم يبق له قيمة وهذا التهريج سبب من أسباب انعدام قيمته..”

وناريمان ذكرتها طريقة المدرس بطريقتها هي في ادخال المعلومات الى رأسها  “ذكرني بمادة التاريخ لما كنت طالبة كنت اعملها متل مسلسل الزير سالم لاحفظو و غير صوتي الله يعطيه الف عافية مع اني بكره العلوم بس حبيتا هلئ.”

شاركنا برأيك هل اعجبتك طريقة المدرس في إعطاء الدرس، وهل يذكرك بمدرس كانت طريقته مميزة ومرحة؟ ان كانت اجابتك بنعم، فاذكر اسمه في التعليقات وحييه من خلال الصفحات الرسمية لقناة أخبار الآن على السوشيال ميديا أينما كنت تشاهد هذا الفيديو على فيسبوك أو تويتر أو يوتيوب.

للمزيد

تريندينغ الآن | “فخر العرب” محمد صلاح في موقف إنساني يشعل مواقع التواصل