أخبار الآن | بيروت – لبنان (رشا سليمان)

منذ نحو شهر أصابت رصاصة طائشة رأس اللاعب محمد عطوي لاعب خط وسط المنتخب اللبناني سابقا، وبعدما دخل في غيبوبة… لفظ اليوم أنفاسه الأخيرة.

صحيفة “النهار” اللبنانية كانت قد ذكرت سابقا أن عطوي إبن الأثنين وثلاثين عاما كان يرقد في وحدة العناية المركزة منذ 21 أغسطس, بعد أن أصيب في الرأس برصاصة طائشة تردد أنها بسبب إطلاق النار في الهواء خلال تشييع جنازة أحد شهداء انفجار مرفأ بيروت المروع.

رواد تويتر تفاعلوا بحزن شديد مع الخبر … ونحن رصدنا جانبا من هذا التفاعل: 
رئيس وزراء لبنان الأسبق سعد الحريري: محزن جداً ان يرحل لاعب الأنصار محمد عطوي بعد معاناة من رصاصة طائشة في زمن الطيش الذي يلف لبنان . أحر التعازي لعائلته ولنادي الانصار الذي عرفه قائداً مميزاً وخلوقاً في الملاعب .

الحساب الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA غرد : خالص التعازي لعائلة كرة القدم اللبنانية برحيل لاعب نادي الأنصار ومنتخب لبنان محمد عطوي الذي توفي صباح اليوم بعد إصابته برصاصة طائشة

الصفحة الرسمية لنادي الأنصار الرياضي غردت : هي حزينة هذه الصورة التي تفتقد ساكنها، كم هي كئيبة غرفة نوم عريس ترك قميص النادي الذي عشقه حتى الثمالة معلقاً خلفه و رحل الى جوار ربه، و كم هو مؤلم ان يرحل محمد عطوي دون ان يختم مشواره مدربا في نادي الانصار، وداعاً يا عريس الانصار ، وداعاً محمد عطوي.

الصفحة الرسمية لمجموعة شباب المصرف غردت : محمد عطوي، ضحية جديدة من ضحايا الانفلات الأمني في لبنان. لاعب كرة القدم الخلوق يرحل برصاصة طائشة لم يُعرف حتى الآن مصدرها، في بلد يُقتل فيه اللبنانيون يومًيا، برصاص طائش، او فساد طائش، او تفجير طائش.. لا وجود فيه لأي معنى من معاني الدولة ولا القانون

محمد حمزة غرد : هُنا سيرقد بسلام من لا يستحق الموت على يد من لا يستحق الحياة، وطني يعيش المجرم علناً ويُسمّى حكيماً وفي رقبته دماء الآلاف من الأبرياء.
#محمد_عطوي ..سلامٌ لروحك الطاهرة