أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

عدنان بوشوف طفل عمره 11 عاما من طنجة في المغرب، ذهب لاقتناء علبة دواء من صيدلية الحي لكن فقد أثره، لخمسة أيام وعائلته تحاول جاهدة العثور عليه، الى أن كشفت كاميرات المراقبة بالحي ما يلي.

https://www.youtube.com/watch?v=EuT5LDBgr1Y

 

ظهر عدنان الذي يرتدي اللون الوردي يمشي مرتديا كمامته إلى جانب رجل غريب، كانا طبيعيين الى حد كبير، ولا شيء يوحي أن ما نشاهده هو عملية اختطاف، وأن هذا الرجل قد قام باستدراج الطفل القاصر الى مكان إقامته وسيقوم بعد لحظات باغتصابه وقتله ودفنه في هذا المكان.

هنا وجدت الشرطة جثة عدنان في حفرة بفضاء عمومي غير بعيد عن مكان سكنه، المجرم هو من أخبر السلطات الأمنية بمكان دفن الطفل.

جريمة هزت كل المغاربة وتصدر هاشتاغ عدنان بوشوف اسم الضحية والإعدام لقاتل عدنان السوشيال ميديا في المغرب.

مريم تورابي غردت “يعيش بيننا من يستطيع أن يخطف ويغتصب ويذبح ويدفن طفلا بريئا نعم وليست أول مرة، ما حصل هو اعتداء على المجتمع بأكمله، الكل يعيش حالة رعب غير مسبوقة، ما نطلبه من السلطات هو مضاعفة الجهود من أجل حمايتنا من هؤلاء المجرمين والمرضى النفسيين الذين يجوبون الشوارع #عدنان_بوشوف

 

فيما علق حمزة بحسرة عن تفاصيل ما صورته كاميرا المراقبة وقال عن عدنان “خرج مرتديا كمامته خوفا من فيروس كورونا وهو ببراءته لا يعرف أن فيروس آخر قاتل يمشي بجانبه، يكلمه ويضحك معه… رحمك الله يا عدنان وأدخلك فسيح جناتك إن شاء الله.”

غضب في المغرب ووقفات احتجاجية ومطالبات على تويتر لتنفيذ عقوبة الإعدام على مغتصب وقاتل عدنان، حنان كتبت “واحد اغتصب ذبح شوه طفل، يتحكم بالمؤبد و يجلس شارب واكل ناعس على حساب دافعي الضرائب. الإعدام أقل شيء يقدر يبرد هاد النار الي شاعلة، الإعدام لمغتصبي الأطفال”

https://twitter.com/Hanane676/status/1304749658015772672

أناس لا تعرف الطفل لا من قريب لا بعيد أحست بنار القهر والغضب من هذه الجريمة فما بالك بأبيه أو أمه…هذه صورة والد عدنان لحظة العثور على جثة ابنه، انهيار كامل.

https://twitter.com/hundredhyuniie/status/1304723540982276096

وحتى لا تتكرر هاته الجريمة هناك من المغردين من حاول توعية الأولياء لتعليم الأطفال ونصحهم  الولياء لتقلنشر حتى لا يكون مصيرهم مثل مصير عدنان.

كهذه الصورة التي كتب فيها “لا تقبل الحلوى أو الهدايا من غرباء، لا تتحدث مع الغرباء دون إذن من الأب أو الأم لا تركب السيارة مع شخص يطلب منك ذلك، اهرب أو اصرخ عند شعورك بالخطر”

شاركنا برأيك ما الذي سيبرد نار المغاربة؟ لو كنت في مكان والد عدنان لا قدر الله وتم اغتصاب وقتل ابنك او ابنتك هل ستتمسك بعقوبة الإعدام للمجرم؟

للمزيد

تريندينغ الآن | طفل كفيف يفصح عن أمنيته أمام الرئيس المصري.. والسيسي يرد “احنا هنعملها فورا.. فورا”