أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

يؤمن كثيرون بالسحر الأسود الذي يعتبر من أخطر أنواع الشعوذة الذي يقوم به السحرة لإيذاء شخص، أو التفريق بين الزوج وزوجته، او إلحاق الامراض والمصائب بشخص بسبب الحسد أو الحقد.

لكن أن تخرج رئيسة حزب سياسي في الجزائر وبرلمانية وتقول إنها تعرضت للسحر لإنهاء وجودها السياسي… فهذه سابقة.

وضع السحر بحسب نعيمة صالحي في أكلها من أناس مقربين لها في الحزب , في مؤامرة للقضاء عليها … وتم القاؤه في فم كلب وحين يموت هو… تموت هي.

 

قوبل حديث السياسية بالسخرية بدل التعاطف، وانتشرت صور من عالم تخريج الجن والسحر مع تعليقات فيها الكثير من التهكم.

فل سوميا غردت “كانت مسحورة لمدة ثلاث سنوات …يالله كم جميل هذا السحر الصالحي …يدفع لترؤس حزب و الى تقاضي راتب و امتيازات برلمانية…هل لي بي سحر مماثل سيدتي الفاضلة؟ # حان تغير السترة و القميص السياسي # نعيمة كم انتي نعيمة بذكاءك #سحر سياسي #naimasalhi

 

محمد بومرداس علق “الي خانو الزهر يقول بيا السحور، محاولة جيدة للتموقع والتبريئ للذات،للاسف ساستنا معروفين بتحويل الوانهم كاالحرباء،يظنون انهم هم الاذكياء والشعب وحده من يحمل صفة الغباء،كل يوم وليلة يطلعو سبب للفشل وانهم هم المنقذون وهم المخيريين في الجزائر، ياو فيقو راكم تحريشة للشعب وفقط”

 

فيما استغربت نادية “لجنون خلاو ڨاع النسا الشابات، الجميلات، الأنيقات، الطويلات، القاريات، الفاهمات… وراحو سحروا نعيمة صالحي”

وريم كتبت “نعيمة متهمة باضعاف معنويات السحارين والسحارات …. ويكذّبون تصريحاتها بأنها مسحورة !!!! قالك بالعمى لا دنينا ليها”

شاركنا برأيك هل من المقبول أن تتحدث سياسية في البرلمان ورئيسة حزب تشارك في صياغة القوانين وتنافس في الحياة السياسية لحكم البلاد …عن تعرضها للسحر والشعوذة من منافسين؟

للمزيد

تريندينغ الآن | سوريا تحترق.. فرق الإطفاء عاجزة والمشاهير يدعون لها