أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( رشا سليمان)

أثار عناق ودموع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أثناء لقائه بالفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، جدلاً واسعاً على مواقعِ التواصل الإجتماعي ، حيث كان اللقاء مشحونا بالمشاعر الجياشة.

وعبّر ماكرون خلال اللقاء عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي بهدفِ مساعدة لبنان للقيام من محنته، بينما أكدت الرومي أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته، وثمّنت الرومي مجهود الرئيس الفرنسي لخدمةِ لبنان مشيرة الى أنّ زيارتهَ للسيدة فيروز تلامس روح لبنان المنفي الجميل.

العناق تسبب في موجة تعليقات كبيرة على تويتر رصدنا جانبا منها

الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي علقت : أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري، وعبّر لها عن رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته.

ماهر علق : الست ماجدة الرومي الرمز الجميل للبنان هي والست فيروز قيمه كبيره ومكانه عظيمه

 

يارا جوان : هالجدل الكبير عن لقاء الماجدة بالرئيس الفرنسي غريب.طول عمرها الماجدة بتركض و بتغني للبنان بتتبرع بحفلاتها اول فنانة نزلت عالارض وقت الانفجار.ماجدة الرومي مش بحاجة النفاق من اجل الظهور. ما حدا اكبر من لبنان وكلنا اصغر من ماجدة الرومي. عالقليلة حاولت.ونحنا لا

مي سعد : انتو يللي عم تتسلوا ما بين فيروز و ماجدة الرومي والغيرة والحسد وقلة الاخلاق عم تعمي قلبكم.. اي خلص بلا تقل دم..
وصراحة مش وقتكم ووقت سخافاتكم..

https://twitter.com/mayandsaad/status/1301534226920112129