أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

اغتصاب وضرب لطفل سوري لاجئ عمره 13 عاما من قبل ثلاثة لبنانين تناوبوا على تعنيفه واغتصابه وتصوير مقطع الفيديو أيضا.

غضب على السوشيال ميديا حتى خارج لبنان وسوريا تصدر هاشتاغ “العدالة للطفل السوري” و “حاسبوا مغتصبي الطفل السوري في لبنان” التويتر مع نشر صور نسبت للجناة.

خديجة أبو حجلة من فلسطين غردت”البشر لوين بدهم يوصلوا بوساختهم و دنائتهم لوين! هاي الاشكال ما صوروا قذارتهم غير لأنهم عارفين أنه ما حدا راح يعاقبهم !! #اغتصاب_طفل_سوري عرفنا عنه لأنه تم تصويره يا ترا كم من طفل مارسوا عليه وحشيتهم قبله #حاسبوا_مغتصبي_الطفل_السوري_في_لبنان

أريج الجهني من السعودية كتبت “#العدالة_للطفل_السوري مفزع ومهين للنفس ان ترى اغتصاب طفل بريء ضحية سياسات وقذارة دول دون ان تفعل شيئاً، صوت صراخة وضحكهم يجعلك تدرك ان ما يحدث في الوطن العربي من حروب ودمار وانتهاكات وانهيارات اقتصادية شيء مخيف، اين الصحف العالمية من هذا الفيديو؟ ام الطفل السوري لا قيمة له؟!.”

https://twitter.com/areejaljahani/status/1278240547912781836

لينا فياض علقت “#اغتصاب_طفل_سوري_في_لبنان شو مرعب العالم يلي عم يعيشو فيه اطفالنا.. شو خانق وجود هيك بشر معنا.. جريمة بشعة بدها كل جهد ممكن ليوصل الحق لاصحابه ويتعاقب المجرمين اسوء عقاب حتى ما يعود اي انسان (حيوان) يتجرأ يكرر متل هيك بشاعة #حاسبوا_مغتصبي_الطفل_السوري_في_لبنان

فيما تساءلت روشان من سوريا ما إن سيحاسب المعتدون “يا ترى كيف رح يتعامل القضاء اللبناني مع إغتصاب طفل سوري من قبل ثلاث شباب لبنانيين من الوحوش البشرية يلي على ما يبدو فخورين جداً بعملتهم لدرجة انهم مصورين الجريمة وناشرينها بكل وقاحة!! هل حيتم التعتيم عالموضوع لأن أحد المغتصبين محسوب على حزب الله؟ أو لأن الطفل سوري معتر!!”

شاركنا برأيك هل سيساهم التفاعل مع قصة اغتصاب الطفل السوري على السوشيال ميديا الى انصافه وارجاع حقه ومحاسبة المغتصبين؟

للمزيد

تريندينغ الآن | فيروس جديد من الصين أيضا.. بين الفزع والاستخفاف والتشكيك