أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أميرة ذوادي)

تظهر صور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي القديمة مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري أن علاقتهما كانت قوية ومتينة وانهما كانا على خير ما يرام.. لكن اليوم قصتهما في أروقة المحاكم… محاضر ومستندات القضايا المرفوعة بينهما تنشر على تويتر في حرب اتهامات بينهما.

هيفاء وهبي تتهم محمد الوزيري بسرقة 63 مليون جنيه مصري أي 4 ملايين دولار من حساباتها البنكية باستخدام التوكيل العام الذي وقعته له، و أيضا تتهمه بحسب آخر تغريدة لها بالاستلاء على عقارات تملكها هي وأختها.

وقبل نشر هذه الوثائق , غردت هيفاء على تويتر وهاجمت محمد الوزيري “تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السماوالأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لان هيدا شغلي، تا تجي انت بالاخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا ؟ خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟مش انا الغلطانة اني أمٌنتلك انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!”

أغلب التعليقات على هذا المنشور كانت داعمة لهيفاء في حربها ضد مدير أعمالها السابق،

إيمان إبراهيم كتبت “على اد ما فيها وجع عالتغريدة على اد ما بتمنى ربنا ياخدلك حقك”

 

باتريسيا هاشم  كتبت “يلي عندو رب عادل ما بخاف من شي…ما تزعلي حبيبتي الله كبير وعادل”

 

لكن لم تخلو التعليقات من لوم لهيفاء لثقتها الزائدة في الوزيري، جوي علق “لو قد ما تحبي شخص، مفروض تخلّي عندك الوعي الكافي انو يمكن يجي يوم وتختلفوا فيه، وضروري تعملي حساب هالنهار وشو رح تكون النتائج. الأمانة ضرورية بس ضمن الوعي والتفكير بمستقبل أي شي. شي بيزعّل يلي صار معك، الله يصبرك ويردلك تعبك وحقك.”

 

المسألة ليست متعلقة فقط بالمال و السرقة , إنما متعلقة أيضا بعلافة الفنانة اللبنانية بالملحن المصري… قبل شهر كان محمد الوزيري قد رفع دعوى لإثبات زواجه سرا بهيفاء وهبي، سابقة  استغربها كثيرون على السوشيال ميديا .

إيمان كتبت  “أنا أول مرة أشوف انه الزوج يرفع دعوى اثبات زواج عادةً الزوجة.”

 

فيما علق عماد “هما الفنانين ليه مبيتعلموش من الفنانات اللي قبلهم.ياما شفنا نماذج لرجالة صغيرة بيتزوجوا فنانات اكبر منهم اما لغرض الشهرة وانها كوبري يعدي فوقها، اما لغرض الفلوس وانه يعيش حياة مريحة على ظهرها. فلازم الحرص من الاول في مثل بيقول #حرص_ولا_تخون.”

شاركنا برأيك من ظلم الثاني هيفاء وهبي أم محمد الوزيري؟ وهل يمكن أن تحل خلافات بينهما بشكل ودي؟

للمزيد