Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

تريندينغ لايف| انتحار مهندس بسبب رفض أسرة فتاة زواجه منها

30/06/2022 . 23:51

Featured Image

انتحار مهندس زراعي بقرص مبيد حشري سام في الشرقية (مواقع التواصل الإجتماعي)

مصر (تريندينغ لايف)

مهندس يتخلص من حياته بسبب رفض أسرة فتاة زواجه منها في الشرقية

  • سبب الوفاة جراء هبوط حاد في الدورة الدموية.
  • انتحار مهندس زراعي بقرص مبيد حشري سام في الشرقية.

أقدمَ مهندس زراعي شاب، على الخلاص من حياته، والانتحار بتناول قرص مبيد حشري سام، بعدما دخل في نوبة نفسية سيئة وحالة اكتئاب، جراء رفض أسرة الفتاة التي يُحبها, قبول ارتباطهما رسميًا، ليُنهي حياته في نطاق ودائرة قسم شرطة القنايات في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بأن المتوفي، قد فارق الحياة بعد سويعات من وصوله مستشفى الزقازيق الجامعي, إذ كان يُعاني من حالة إعياء شديدة، وتوفي بعد وصوله متأثرًا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، فيما جرى التحفظ على الجثة في مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتحار مهندس زراعي بقرص مبيد حشري سام في الشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي، بوصول المدعو محمد ف م ع، 26 سنة، مهندس زراعي، مُقيم بنطاق ودائرة قسم شرطة القنايات، مصابًا بحالة إعياء شديدة وهبوط حاد في الدورة الدموية، فيما حاول فريق من قسم السموم في مستشفى الزقازيق الجامعي؛ التعامل مع حالته، ومحاولة إنقاذه، إلا أنه توفي وفارق الحياة جراء ما به من إعياء وإصابة بتسمم.

وتبين من خلال توقيع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة. حدوث الوفاة جراء هبوط حاد في الدورة الدموية، فيما أفادت المعلومات.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.