كيف تعزز مهاراتك في التصوير؟

مواقع التواصل الاجتماعي مليئة بمختلف الصور الجذابة، ومليئة أيضاً بالعديد من صفحات المواقع المتخصصة في التصوير الفوتوغرافي لأن هناك دائمًا شيء جديد لتتعلمه عن التصوير الفوتوغرافي.

حتى لو كنت محترفًا في التصوير مع مجموعة ضخمة من العدسات تحت تصرفك، فستظل هناك نصائح وحيل لتوسيع مجموعة مهاراتك أما إذا كنت قد بدأت للتو، فقد يبدو أن جبل المعلومات لا ينتهي أبدًا.

يعد الإنترنت موردًا رائعًا للمعلومات، ولكن في بعض الأحيان قد يكون هناك الكثير من الخيارات المحيرة، لذا قمنا بتضييق نطاق العدد الهائل من المواقع الموجودة لأفضل المحاصيل التي ستنقل مهاراتك إلى المستوى التالي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول التقاط صور مذهلة إليك أبرز المواقع التي ستساعدك على ذلك: 

Envato Tutsplus

موقع Tutsplus يقدم الكثير من الدروس التعليمية، وذلك عن طريق الفيديوهات المصورة، بالإضافة إلى الكورسات المجانية، فهو يحتوي على ما يقرب من 300 فيديو عن أهم فنون التصوير بالإضافة إلى مكتبة إلكترونية تضم 100 كتاب عن التصوير الإلكتروني.

3 مواقع لتعزيز مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي

وهو واحد من أكبر المواقع التعليمية الخاصة بالتصوير الفوتوغرافي وتصميم المواقع.

كما يتميز بوجود عدد من المقالات المميزة التي يقوم فيها خبراء التصوير بعرض تجربتهم، ويمكنك طرح الأسئلة عليهم للاستفادة من خبرتهم.

Digital Photography School

تعد مدرسة التصوير الرقمي واحدة من أشهر المدارس لتعليم التصوير الفوتوغرافي حيث أن الموقع يتم تحديثه باستمرار، وتناسب هذه التحديثات المبتدئين والمحترفين في المجال.

3 مواقع لتعزيز مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي

ويتضمن الموقع شرح مميز والعديد من الأسئلة، وتقدم المدرسة العديد من النصائح المميزة، ومجموعة من الحيل ويتم إرسالهم على البريد الإلكتروني للمشتركين بها، كما تقوم المدرسة بتغطية دروس عن التصوير والكاميرا والمعدات وما بعد الإنتاج.

The Photo Argus

تعد The Photo Argus من أحد أهم المدونات المهتمة بالتصوير الفوتوغرافي حيث تحرص على تقديم العديد من النصائح والحيل عن التصوير الفوتوغرافي.

3 مواقع لتعزيز مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي

كما تقدم وتعرض جميع الحيل المنتشرة حديثاً، والأخبار وكل شيء عن التصوير الفوتوغرافي، ليساعدك هذا على إثراء معلوماتك ومتابعة الأحداث.