HUAWEI P60 Pro.. نظرة مختلفة عما حولك

لقد قطع التصوير الفوتوغرافي شوطا طويلا منذ أيام السينما والغرف المظلمة. في ذلك الوقت، كان المصورون ينتقلون من مكانٍ لآخر وهم حاملين الكاميرات والمعدات الضخمة معهم.

ثم جاءت الثورة الرقمية لتغيير كل ذلك إلى الأفضل. ولكن حتى هذه الطفرة التكنولوجية لم تكن سوى دلالة على شيء قادم فيما بعد.

حتى وصلنا غلى عصر الهواتف الذكية، والتي جعلت التصوير شيء في متناول الجميع، بل والأهم من ذلك إنها أضفت العديد من المعاني الجديدة لهذا الفن القديم ومزجته بالتطور التكنولوجي الذي نعيشه الآن عبر إدخال التصوير الحاسوبي المتقدم عليه.

ففي هذه الأيام، يبحث هواة التصوير دائمًا عن أفضل كاميرا هاتف ذكي تتيح لهم التقاط الصور لأهم اللحظات في حياتهم اليومية. ولحسن حظهم، أطلقت هواوي هاتف HUAWEI P60 Pro الذي وعدت بأن يُحدث ثورة في الطريقة التي نرى بها العالم من حولنا ونلتقطه. فهو يوفر تجربة تصوير لا مثيل لها تتيح لك “مشاهدة الأشياء غير المرئية”.

شاهد الأشياء غير المرئية: مستوى آخر كامل من تجربة التصوير مع هاتف HUAWEI P60 Pro شاهد الأشياء غير المرئية: مستوى آخر كامل من تجربة التصوير مع هاتف HUAWEI P60 Pro

دبي مدينة التناقضات، بها ناطحات سحاب حديثة وأسواق تقليدية. لقد حاولت التقاط جوهرها مع العديد من الهواتف الذكية من قبل، لكن باءت جميع محاولاتيبالفشل. ولكن، أعطاني هاتف HUAWEI P60 Pro نتائج مذهلة تُظهر حيوية وروعة المدينة”.  – سامح حسني علي عبد الله، مصور أول من الإمارات.

ويكمن السحر في نظام التصوير Ultra Lighting XMAGE الخاص بهاتف HUAWEI P60 Pro. وبشكل أكثر تحديدًا، الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة Ultra Lighting الرئيسية بقوة 48 ميجابكسل والتي تتميز بأكبر فتحة عدسة فعلية F1.4 في الهواتف الذكية. فهي مصممة لمساعدتك على اكتشاف والتقاط الجمال المخفي في الحياة اليومية. وذلك لأنها تسمح بدخول المزيد من الضوء أكثر من أي كاميرا هاتف ذكي أخرى في السوق. وهذا يعني أنه حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، يمكنك التقاط صور واضحة وعالية الدقة دون فقدان أي من التفاصيل. سواء كنت تستكشف الحياة الليلية النابضة بالحياة لمدينة صاخبة، أو تحضر عشاء على ضوء الشموع، أو تشاهد غروب الشمس، يضمن لك هاتف HUAWEI P60 Pro أنك لن تفوتك أي لحظة. بل وسيساعدك في اكتشاف الجمال الخفي في الحياة اليومية.
ولكن أكثر من مجرد فتحة كبيرة، ينتقل هاتف HUAWEI P60 Pro إلى المستوى التالي من خلال منحك فتحة فعلية قابلة للتعديل تلقائيًا تتراوح من F1.4 إلى F4.0، اعتمادًا على السيناريو المحيط بك. حيث تتكيف هذه الفتحة مع ظروف الإضاءة ونوع الهدف، مما يتيح لك الحصول على اللقطة المثالية في كل مرة.

شاهد الأشياء غير المرئية: مستوى آخر كامل من تجربة التصوير مع هاتف HUAWEI P60 Pro

“الكاميرا الرئيسية مع فتحة F1.4 تحتضن مجرة درب التبانة بكل تفاصيلها في ظروف الإضاءة المنخفضة للغاية مثل الكاميرا الاحترافية. بفضل دقة الألوان التي لا تشوبها شائبة ومعالجة الذكاء الاصطناعي، لم يقتصر الأمر على تجاوز توقعاتي فحسب، بل أطاح أيضًا بإدراكي تمامًا تجاه التصوير بالهاتف المحمول”. – صادق خفاجي مصور سعودي.

تخيل حضور حفل زفاف في الهواء الطلق خلال ساعات الشفق. عادةً ما يكون الحصول على لقطة جيدة للزوجين باستخدام كاميرا الهاتف الذكي أمرًا صعبًا. ولكن مع هاتف HUAWEI P60 Pro، يمكنك التقاط صور ساحرة للزوجين والضيوف مقابل اللون الذهبي الناعم لسماء الشفق. مع تقدم المساء وغروب الشمس، فيعمل الذكاء الاصطناعي للكاميرا على ضبط فتحة العدسة تلقائيًا للسماح بدخول المزيد من الضوء، مما يضمن بقاء صورك واضحة ومضاءة جيدًا. فمع هاتف HUAWEI P60 Pro، تكون كل صورة تلتقطها حادة ومضاءة جيدًا، فهي تلتقط جوهر اللحظة حقًا.

من ناحية أخرى، عند التقاط صورة جماعية مع منظر طبيعي مذهل في الخلفية، سيحدد الذكاء الاصطناعي فتحة أصغر، مثل F4.0، لتوسيع عمق المجال والتأكد من أن كل شخص في الإطار في بؤرة التركيز وحاد و واضح.

شاهد الأشياء غير المرئية: مستوى آخر كامل من تجربة التصوير مع هاتف HUAWEI P60 Pro

تصوير لطيف باسم لا تنخدع بالصورة. إنها ليست صورة داخل صورة. إنها لقطة واحدة لقاعة مرايا الموسيقية في العلا بالمملكة العربية السعودية، تم التقاطها بهاتف HUAWEI P60 Pro. أكبر مبنى في العالم بمرآة، وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، وموقع جذب لا بد منه عند مفترق طرق الثقافات القديم. يعكس هذا المبنى الرائع جمال الوادي الصحراوي والسماء المرصعة بالنجوم، مما يخلق وهمًا سرياليًا. تمكنت الكاميرا الرئيسية ذات الإضاءة الفائقة في هاتف HUAWEI P60 Pro من التقاط جمال السماء الحقيقية المليئة بالنجوم والسماء داخل المرآة.

ميزة أخرى رائعة للكاميرا الرئيسية لهاتف HUAWEI P60 Pro هي محرك HUAWEI XD Fusion Pro Texture Engine. باستخدام هذه الميزة، يمكن للكاميرا استعادة نسيج الموضوعات بدقة. هذا مثالي لأولئك الذين يرغبون في عرض نسيج الأشياء التي يصادفونها غالبًا. يمكن أيضًا استعادة الأنسجة المعقدة والرائعة، مثل الأقمشة والجلود واللوحات الزيتية، بشكل كامل من خلال خوارزميات تحسين التفاصيل عالية التردد، مما يوفر لك صورًا واقعية بجودة الأشياء الحقيقية.

مع استمرارنا في رؤية العالم من خلال عدسة هواتفنا الذكية، يعد HUAWEI P60 Pro أداة قوية تتيح لنا تجربة جمال العالم من حولنا ومشاركته. لذا، سواء كنت مصورًا ناشئًا أو محترفًا متمرسًا، سيرتقي هاتف HUAWEI P60 Pro بلعبة التصوير الفوتوغرافي ويسمح لك بمشاهدة ما هو غير مرئي.

شاهد الأشياء غير المرئية: مستوى آخر كامل من تجربة التصوير مع هاتف HUAWEI P60 Pro

ولدينا خبراء رائدون في أنظمة التصوير يشهدون على قدرات الكاميرا القوية لهاتف .HUAWEI P60 Pro لقد تم تتويج الهاتف الرائد كأفضل كاميرا لهاتف ذكي من قبلDXOMARK، وهي هيئة راسخة تجري اختبارات علمية على معدات التصوير والكاميرات الرقمية وأنظمة كاميرات الهواتف الذكية. سجل الهاتف إجمالي 156 نقطة لأداء الكاميرا، متجاوزًا المتصدر السابق بـ 3 نقاط.