لعبة Viewfinder تمكنك من العيش في الصورة التي تلتقطها باستخدام الكاميرا

أعلنت Sad Owl Studios إطلاق لعبة الألغاز الواقعية Viewfinder كحصرية لمنصة بلاي ستيشن 5 “PS5” في 18 يوليو.

من أجل التقدم في قصة Viewfinder، يحتاج اللاعب إلى إعادة تشكيل العالم الرقمي للعبة من خلال التلاعب ووضع القطع الفنية والأشياء التي تم العثور عليها والصور الفوتوغرافية التي التقطها المستخدم باستخدام الكاميرا داخل اللعبة – ومن هنا جاء العنوان، Viewfinder.

من خلال عدسة الكاميرا التي تملكها في اللعبة، يمكنك التقاط صورة ووضعها في العالم الذي تعيش فيه ثم تدخل في الصورة المذكورة، وإن كانت الصورة مقلوبة ستستطيع المشي على السقف.

لعبة الألغاز الجديدة الأكثر ابتكاراً!.. لعبة Viewfinder تغزو الانترنت

تمثل اللعبة الجديدة ابتكاراً فيزيائياً وميكانيكياً رائعاً أحدث ضجة كبيرة على الانترنت، حتى من الفيديوهات التي قام اللاعبين بنشرها تستطيع رؤية الدهشة والمتعة في عيونهم.

وكل لقطة تأخذها تعطي حلاً فريداً للألغاز التي تواجهها في اللعبة.

الألغاز بسيطة نسبياً في البداية، لكن مع كل مرحلة تتعقد الأغاز وتحتاج ابتكاراً وإبداعاً أكثر، لكن ما بجعل هذه اللعبة مميزة حقاً أنه يمكن لكل شخص أن يجد حلاً مختلفاً عن الآخر، ومن خلال الفيديوهات المنتشرة سوف ترى أن لكل شخص طريقة معينة لحل اللغز، منها المبتكر جداً ومنها المضحك نوعاً ما.

هذا يعني أن الألغواز في اللعبة لها حلول لا حصر لها وإبداعك فقط ما يجعلك تتقدم في المرحل لإكمال كل مستوى، ويبدو أن جميع المستويات ممتمعة في كل تفاصيلها.