بمشاركة أبو فلة.. بطولة “بلاي بيوند” تنطلق يومي 24 و25 يونيو في “إكسبو دبي”

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تنظيم بطولة «بلاي بيوند»، بمشاركة أبرز اللاعبين المؤثرين في العالم ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية لسنة 2023، وذلك في يومي 24 و25 يونيو في مسرح الألعاب الرئيس في مدينة إكسبو دبي.
ويخوض منافسات البطولة الاستثنائية التي تعقد بالتعاون مع «ڤوكس سينما»، مجموعة من أبرز المؤثرين العالميين، وسيتمكن الحضور من مشاهدة أساليب اللعب والمهارات الإبداعية التي يتمتع بها اللاعبون عند تنافسهم وجهاً لوجه عبر مجموعة من التحديات للحصول على جائزة بلاي بويند.

إكسبو يستضيف "بلاي بيوند" للرياضات الرقمية 24 يونيو

تنطلق بطولة “بلاي بيوند – Play Beyond ” – التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – يومي 24 و25 يونيو الجاري على مسرح الألعاب الرئيسي في مدينة “إكسبو دبي – وام

وستجمع البطولة فريقين أحدهما إقليمي والآخر دولي، ويتألف الفريق الإقليمي من أربعة لاعبين مؤثرين من منطقة الشرق الأوسط، بينما يضم الفريق الدولي أربعة مؤثرين مشهورين من مختلف أنحاء العالم، علماً أن هؤلاء المؤثرين تنافسوا من قبل معاً عبر عدة ألعاب، وسيتنافس الفريقان في المباريات المكثفة النهائية المملوءة بالمفاجآت والتحديات، والتي ستعقد في المسرح الرئيس لتثير حماس الجمهور وتضمن لهم تجربة لا تنسى.

تعرف على فريق أبو فلة المشارك في بطولة "بلاي بيوند" بمهرجان دبي للألعاب

وسيضم الفريق الدولي، اللاعبين البارزين «ميني مينتر»، و«جرانت»، و«ديميسوكس»، وجرانثيندس.

تعرف على فريق أبو فلة المشارك في بطولة "بلاي بيوند" بمهرجان دبي للألعاب

بطولة “بلاي بيوند” تنطلق يومي 24 و25 يونيو في “إكسبو دبي” – وام

في حين، سيقود الفريق الإقليمي، النجم أبو فلة الذي يمتلك كاريزما خاصة وبراعة استثنائية تجعله أحد اللاعبين المفضلين لدى الكثير من الجمهور. وسيضم الفريق كذلك اللاعب سعيد وولف الذي سيستعرض أسلوبه الاستراتيجي في اللعب مع المشاركين وأمام الحضور، إلى جانب النجمة المؤثرة والمعروفة بمهاراتها المتميزة في اللعب بشاير، وصانع الألعاب الإلكترونية الموهوب بشار كيال.