أداة UseChatGPT.AI تساهم في توفير الوقت وتعزيز إنتاجية العمل وتعلُّم لغات جديدة

أحدث روبوت الدردشة ChatGPT، ضجة واسعة منذ إطلاقه في نوفمبر الماضي، بعد الإقبال المتزايد عليه لتبسيط عملية البحث والتخطيط والكتابة، واختصار الوقت والجهد.

وبرز استخدام ChatGPT بشكل خاص لأغراض أكاديمية، وبمجرد تزويده بالكلمات الرئيسة المتعلقة بالموضوع سيتمكن من إنشاء قائمة بالمقالات والأوراق ذات الصلة؛ مما يوفر الوقت والجهد في عملية مراجعة الأدبيات، بالإضافة لتلخيص النتائج الرئيسة لهذه المقالات والأوراق، وتسليط الضوء على المعلومات الأكثر أهمية وذات الصلة، وطرح أسئلة أو فرضيات بحثية.

ويتطلب الوصول إلى ChatGPT الدخول إلى موقع شركة OpenAI التي طورت التطبيق، والتسجيل للتمتع بمميزات روبوت الدردشة الشهير.

إمكانيات ChatGPT الهائلة في الكتابة الإبداعية.. كيف تحصل عليها عبر كروم مباشرة؟

أداة UseChatGPT.AI

لكن المتصفح غوغل كروم أتاح لمستخدميه التمتع بكافة مميزات ChatGPT بشكل مباشر، دون اللجوء للتسجيل، أو اللجوء إلى نسخ ولصق النص، وذلك بعد إضافة أداة UseChatGPT.AI التي يمكن تثبيتها في كروم مباشرة، لمساعدتك على الكتابة بشكل أفضل وأسرع وأكثر إبداعًا.

وتعتبر UseChatGPT.AI هي امتداد مجاني يمكن إضافته إلى متصفح Chrome، لنعزيز إنتاجيتك من خلال، عبر استغلال قوة ChatGPT وجعله في متناول يدك، مباشرة عبر المتصفح.

وإذا كنت طالبًا أو محترفًا أو مجرد شخص يحب التعبير عن نفسه من خلال الكلمات، فإن UseChatGPT.AI هو سلاحك السري لإنشاء محتوى احترافي.

ومع UseChatGPT.AI، يتكشف أمامك عالم من إمكانيات الكتابة، إذ يقدم هذا المساعد الشخصي المدعم بالذكاء الاصطناعي مجموعة من الميزات التي لا تقدر بثمن لتعزيز براعتك في الكتابة.

ميزات UseChatGPT.AI

ويمكنك استخدام الأداة لإعادة كتابة النص بعدة طرق مختلفة، بما في ذلك، تلخيص النصوص وإعادة صياغتها وترجمتها، وشرحها.

ليس ذلك فحسب، بل يمكنها مساعدتك في كتابة نصوص إبداعية مختلفة، مثل القصائد والرموز والمقطوعات الموسيقية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا استخدام UseChatGPT.AI لإنشاء نص جديد، مثل، أفكار لمنشورات المدونة، ومحتوى لمنشورات وسائل التواصل الاجتماعي، وكتابة إبداعية.

وتتميز هذه الأداة أيضا بأنها مجانية تمامًا. كما يمكنك الدردشة مع UseChatGPT.AI لتحسين نتائجك، بالإضافة إلى أنها تدعم جميع اللغات تقريبا.

وللتمتع بإمكانيات هذه الأداة، ما عليك سوى تثبيت امتداد هذه الأداة عبر متصفح Chrome ثم تحديد أي نص على أي موقع ويب. سيظهر شريط الدردشة الجانبي على اليمين، ويمكنك بعد ذلك استخدام الأدوات المختلفة لإعادة كتابة النص أو تلخيصه أو ترجمته أو شرحه أو الرد عليه.

وبذلك يصبح UseChatGPT.AI رفيقك الموثوق في الكتابة؛ ما يمكنك من التمتع بمجموعة من الاقتراحات لتنقيح النص وإعادة تشكيله.لكن يجب الانتباه إلى أن هذه الامتداد سيعمل فقط في البلدان التي تتيح العمل بتطبيق ChatGPT، ولن يعمل في البلدان التي تحظر استخدام التطبيق.

فوائد UseChatGPT.AI

يتيح لك استخدام UseChatGPT.AI مجموعة من الفوائد أبرزها توفير الوقت وزيادة إنتاجيتك في العمل عن طريق أتمتة المهام مثل الكتابة وإعادة الكتابة والتلخيص والترجمة والشرح والرد على النص.

كما تمكنك من تحسين كتابتك من خلال تزويدك بملاحظات حول القواعد النحوية والإملائية والأسلوب.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تعلم لغات جديدة من خلال تزويدك بترجمات وشروحات للنص بلغات مختلفة.

ويمكن أن تساعدك UseChatGPT.AI أيضًا في الحصول على الإلهام الإبداعي من خلال تزويدك بالأفكار والمطالبات الجديدة.