Diablo 4.. اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ ألعاب شركة Blizzard

في 6 يونيو الجاري تَوفرت لعبة Diablo 4 واستطاعت اللعبة أن تُحقق أداء جيد على صعيد التقييمات وهو الأمر الذي تَسبب في زيادة مبيعات اللعبة، وجعلها اللعبة الأسرع مبيعًا في تاريخ ألعاب شركة Blizzard، وها هي الشركة تَكشف عن حجم المبيعات التي حققتها اللعبة على مدار الأيام القليلة الماضية.

حيث كشفت شركة Blizzard بأن مبيعات لعبة Diablo 4 تَزيد عن 666 مليون دولار في أقل من أسبوع بعد إطلاقها الرسمي بالأسواق.

كشفت الشركة أيضًا عن بعض الأرقام القياسية التي حققتها اللعبة، حيث استغرق اللاعبين ما يُعادل 30 ألف عام من وقت اللعبة، بينما استطاعوا أن يَقضوا على 2.73 مليار وحش بعالم Diablo 4.

وقد أعرب “مايك يبارا” رئيس شركة Blizzard Entertainment عن شكره لملايين اللاعبين حول العالم الذين انغمسوا داخل عالم لعبة Diablo 4، وقد صرح “مايك” قائلاً:

لعبة Diablo 4 هو نتيجة عمل فرقنا المذهلة معًا والذين تَمكنوا من بناء عوالم أسطورية وإلهام الذكريات التي ستستمر مدى الحياة. إننا نشعر بالتواضع من الاستجابة، وفخورون بالفريق وما زلنا ملتزمين بالاستماع إلى لاعبينا وضمان استمرار Diablo في تجاوز التوقعات لسنوات قادمة.

مبيعات تخطت 666 مليون دولار.. لعبة Diablo 4 تحقق رقم جديد
كشفت Blizzard أيضًا عن مجموعة كبيرة من إحصائيات الإطلاق بجانب المبيعات، حيث مات اللاعبون بالفعل 316991632 مرة خلال الـ276 مليون ساعة التراكمية التي قضوها في استكشاف العالم، ومن بين حالات الوفاة تلك جاءت 429،792 على يد لاعبين آخرين في مناطق PVP داخل اللعبة، بينما تُوفي 5792063 على يد The Butcher أحد أخطر الوحوش داخل اللعبة.

أظهرت البيانات أيضًا أنه هناك 6263 لاعبًا وصلوا إلى المستوى 100 في حين أن 163 فقط حققوا المستوى 100 أثناء اللعب بنمط الصعوبة Hardcore، وكشفت البيانات بأن فئة الـ المشعوذ هي الأكثر شعبية بين الفئات القابلة للعب داخل Diablo 4.