نينتندو تطلق نموذج سويتش الجديد مع شاشة مطورة

  • أعلنت شركة نينتندو اليابانية عن النسخة الجديدة من نموذج سويتش
  • النموذج الجديد يأتي مع تحسينات وتغييرات مثيرة للاهتمام إذ يتميز بشاشة أكبر وأفضل
  • سيقدم الجهاز الجديد الذي يأتي باللون الأبيض بجانب الألوان الأصلية شاشة OLED بحجم 7 إنش
  • يبلغ سعر النسخة الجديدة 350 دولار أمريكي

أعلنت شركة نينتندو اليابانية عن النسخة الجديدة من نموذج سويتش الذي يأتي مع تحسينات وتغييرات مثيرة للاهتمام. ويمكننا القول إنّ هذه هي النسخة المُحسّنة من الجهاز الأصلي، إذ يتميز بشاشة أكبر وأفضل، وفقاً لشبكة “بي بي سي” البريطانية.

سيقدم الجهاز الجديد الذي يأتي باللون الأبيض بجانب الألوان الأصلية شاشة OLED بحجم 7 إنش تقدم أداءً وألوانا أفضل، وأصبح الجهاز يحتوي على منصة أفضل تمكنك من تثبتيه وتعديله، وهذا أمر ممتاز في حال كنت تلعب مع مجموعة من الأشخاص.

 

مواصفات نموذج  نينتندو سويتش الجديد

 

بالنسبة إلى القاعدة، تم تغيير لونها أيضاً وباتت تحتوي على منفذ شبكة (LAN)، وهذا أمر يساعد عل الاستمتاع بالألعاب الجماعية على التلفاز.

كما تم تحسين مكبرات ونظام الصوت في النسخة الجديدة من نينتندو سويتش , وسيأتي بذاكرة 64 غيغابايت كما النسخة الحالية.

 

 

ويبلغ سعر النسخة الجديدة 350 دولار أمريكي، أيّ أغلى بـ 50 دولار فقط من النسخة الأصلية , وسيتوفر في الثامن من أكتوبر (تشرين الأول) حول العالم.

لا يوجد أي تحسن في عمر البطارية – ولكن لا يوجد انخفاض أيضًا، حيث يعد الجهاز الجديد بنفس القدر من النسخة الأصلية على الرغم من أن شاشته أكبر.

وقالت لويز شورثوس ، كبيرة محللي الألعاب في Ampere Analysis: “أعتقد أن هذا أمر مخيب للآمال للمستخدمين الذين كانوا يتوقعون شيئًا أكثر قوة”.

أضافت “نظرًا لنقص ترقية الطاقة وفرق السعر الصغير بين هذا والطراز الأصلي، نعتقد أن إصدار OLED سيصبح في النهاية أكثر انتشاراً وسيتم التخلص التدريجي من النسخة الأصلية، ربما حتى عام 2022.”

 

إيرانيون يتحايلون على العقوبات الأمريكية لممارسة ألعاب إلكترونية

يقبل الملايين في إيران على الألعاب الإلكترونية، لكنهم يضطرون يومياً للتحايل على صعوبات تفرضها العقوبات الاقتصادية الأمريكية، لكي لا يحرموا من مزاولة هذه الهواية. ويقول الصحافي المتخصص في الألعاب الإلكترونية أمير كلخاني لوكالة الصحافة الفرنسية “إنها مشكلة بين الحكومات، وتتسبب في صعوبات للمستخدمين”.