سامسونغ تستعد لإطلاق مجموعة من الهواتف الجديدة والساعات الذكية

  • تستعد سامسونغ لاطلاق اثنين من الساعات الذكية ومجموعة جديدة من هواتفها الذكية القابلة للطي
  • ستقدم سامسونغ هذه المنتجات خلال حدث “Samsung Unpacked” القادم الذي سيعقد في 3 أغسطس (آب)
  • تصل الساعات الذكية الجديدة إلى العملاء بعد أسبوع من إعلانها
  • يصل كل من Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 بتصميمات جديدة وتحسينات عن سابقاتها.

تستعد شركة سامسونغ لاطلاق اثنين من الساعات الذكية من الجيل التالي ومجموعة جديدة من هواتفها الذكية القابلة للطي في أواخر يوليو (تموز) أو أغسطس (آب)، وفقاً لموقع “gadgets“.

ووفقاً للمعلومات، فإن الشركة الكورية الجنوبية ستقدم هذه المنتجات خلال حدث “Samsung Unpacked” القادم الذي سيعقد في 3 أغسطس (آب)، حيث ستكشف سامسونغ رسميا عن هاتفي Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 وساعتي Galaxy Watch4 و Galaxy Watch Active4.

مواصفات هواتف سامسونغ الجديدة

وأكد المسرب التقني الموثوق جون بروسر، أن سلسلة Galaxy Watch4 ستبدأ في الشحن اعتبارا من 11 آب/ أغسطس، في حين سيبدأ شحن الجيل الثالث من سلسلة Galaxy Z القابلة للطي اعتبارا من 27 أغسطس.

وستصل الساعات الذكية الجديدة إلى العملاء بعد أسبوع من إعلانها، ومع ذلك، ستستغرق أحدث الأجهزة القابلة للطي أكثر من 3 أسابيع.

وستعمل سلسلة Galaxy Watch4 على تشغيل نظام التشغيل Wear الجديد الذي تم تجديده بالتعاون مع غوغل وسامسونغ و Fitbit، وستتوفر الأجهزة القابلة للارتداء بحجمين بالإضافة إلى المتغيرات الخلوية ودعم البلوتوث.

من ناحية أخرى، سيصل كل من Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3 بتصميمات جديدة وتحسينات عن سابقاتها.

وسيأتي هاتف Galaxy Z Flip3 بشاشة AMOLED تدعم معدل تحديث 120 هيرتز ليحاكي هاتفي Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 Ultra.

أما هاتف Galaxy Z Fold3 فسيأتي بتصميم الكاميرا المدمجة أسفل الشاشة للمرة الأولى في هواتف سامسونغ، التي تأتي في الجزء الجانبي من الشاشة لدعم انحناء الهاتف بزاوية 90 درجة، وأيضاً دعم استخدام قلم S لتدوين الملاحظات.

كما يضم هذا الهاتف إعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية بشكل رأسي مع فلاش LED في وحدة الكاميرا المميزة بتصميم بارز عن إطار الهاتف، كما يظهر الهاتف بتصميم دون أي فجوات في الجانبين عند طي الشاشة.

 وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟.ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.