استمراراً لمنافسة ”كلوب هاوس“.. ”فيسبوك“ يُضيف وظائف جديدة متعلقة بالصوت

يمكن لمستخدمي إنستغرام الذين يشغلون هواتفهم من خلال نظام تشغيل iOS الرد على الصور ومقاطع الفيديو بالصور والمقاطع الخاصة بهم.

image

صورة تظهر شعار شركة "فيسبوك" على شاشة هاتف ذكي. المصدر: غيتي

كاليفورنيا (engadget) - 08/05/2021 . 14:02

بينها خاصية رؤية الحالة.. فيسبوك يضيف ميزات جديدة إلى ماسنجر

أضافت شركة فيسبوك خاصية رؤية الحالة في البريد الوارد على إنستغرام، فضلاً عن مجموعة من الميزات لتطبيق ماسنجر، وفقاً لموقع “engadget“.

وتعني هذه الميزة أنه بمجرد النظر إلى صندوق البريد الوارد، ستعرف ما إذا كان الشخص الذي راسلته مؤخرًا قد رأى الحالة الخاصة أم لا.

فيسبوك
صورة تظهر شعار شركة فيسبوك. المصدر: غيتي

ميزات فيسبوك الجديدة

بالإضافة الى ما تقدم، أضافت المنصة وظائف جديدة متعلقة بالصوت، وذلك استمرارًا لمنافسته لتطبيق ”كلوب هاوس“، حيث لن يضطر المستخدم إلى الضغط على زر التسجيل لإرسال مذكرة صوتية إلى صديق عبر ماسنجر، وبدلاً من ذلك، يتم النقر على أيقونة الميكروفون، ومن المقرر أن تأتي الميزة أيضًا إلى ”إنستغرام“ قريبًا.

كما يمكن لمستخدمي إنستغرام الذين يشغلون هواتفهم من خلال نظام تشغيل iOS الرد على الصور ومقاطع الفيديو بالصور والمقاطع الخاصة بهم.

وعلى صعيد متصل، طرحت المنصة ميزة التمرير السريع لأرشفة وإخفاء الدردشات القديمة، والتي يمكن من البحث عن هذه الرسائل من جديد بسرعة، حيث سيتم العثور عليها من خلال قائمة يمكن الوصول إليها من خلال النقر على الملف الشخصي.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.