سلسلة جديدة من تلفاز ”هواوي“ بكاميرا استثنائية

 

أعلنت شركة هواوي الصينية عن إطلاق سلسلة التلفاز الذكي Smart Screen V الجديدة، بمعدل تحديث صورة 120 هرتز عند عرض محتوى HDR.

والأجهزة الجديدة تتوفر بشاشات قياس 55 أو 65 أو 75 أو 85 بوصة، وتعتمد على لوحة بدقة 4K، والتي تحقق ذروة سطوع تبلغ 1000 نيت.

بمعدل تحديث صورة 120 هرتز .. هواوي تطلق سلسلة التلفاز الذكي Smart Screen V

شاشة التلفاز الذكي Smart Screen V. المصدر: تويتر

مميزات أجهزة هواوي

 

كما أنها تعتمد على نظام التشغيل HarmonyOS والذي يتيح أيضا الاندماج السهل بهواتف هواوي الذكية، على سبيل المثال لعرض شاشة Mate 40 Pro على التلفاز.

وتتمتع الأجهزة بنظام صوتي مدمج، تم تطويره بالتعاون مع شركة ديفياليت الفرنسية.

وهذا النظام يحقق قدرة خرج بإجمالي 75 وات، ويتم تثبيت 9 مشغلات، معظمها في سماعة ساوند بار، تقع مباشرة أسفل الشاشة.

ومن المزايا الأخرى لسلسلة التلفاز الذكي Smart Screen V الجديدة هي الكاميرا المدمجة بدقة 24 ميغابيكسل، والتي تستخدم في إجراء مكالمات الفيديو، كما تؤكد الشركة أن الكاميرا لها القدرة على التعرف على حركة المستخدم للتحكم بالإيماءات أو التحكم في ألعاب الفيديو أو تتبع الرياضات مثل اليوغا.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.