“واتساب” يتضمن ميزات جديدة.. تعرفوا إليها

يسعى تطبيق “واتساب” باستمرار إلى اضافة ميزات جديدة من شأنها أن تقدم تجربة أفضل للمستخدمين.

ومؤخراً، عمد التطبيق إلى تقديم بعض الخصائص التي انتظرها الكثيرون، مثل امكانية اجراء الاتصالات من خلال نسخة سطح المكتب. كذلك، يختبر التطبيق الاخضر المملوك من “فيسبوك” خيار التحكم بسرعة تشغيل الرسائل الصوتية، في حين كشفت التقارير أن “واتساب” يعمل على زيادة أمان النسخ الاحتياطية السحابية الخاصة بها.

وتأتي هذه الخطوة من خلال إضافة ميزة جديدة للحماية تتمثل بكلمة مرور، تعمل على تشفير النسخ الاحتياطية للدردشة، الأمر الذي يجعلها في متناول المستخدم فقط.

كذلك، يختبر تطبيق “واتساب” ميزة تجعل الصور تختفي تلقائياً بعد فتحها بوقتٍ قصير ضمن التطبيق، كما أطلق مؤخراً ميزة تتيح للمستخدم إزالة الصوت عن الفيديو قبل مشاركته.

ميزة جديدة قادمة من واتساب.. إليكم التفاصيل

”واتساب“ يتحضر لطرح ميزة جديدة للمستخدمين.. ما هي؟

صورة تظهر أيقونة تطبيق “وَاتساب”. المصدر: getty

ووسط كل هذه الخصائص الجديدة، فإن “واتساب” يطور حالياً خاصية تسمح للمستخدمين بـ”تعديل الألوان في التطبيق”.

ووفقاً للتقارير، فإن هذه الخاصية ما زالت قيد التطوير، وليست هناك تفاصيل كثيرة بشأنها حتى الآن.

ونشر موقع “WABetaInfo” عبر “تويتر” مجموعة من الصور ويبدو أنها مُسربة من عمليات التطوير لـ”واتساب” وتظهر بروز بعض الرموز بألوان جديد.

ومع هذا، فقد أظهرت الصور أيضاً امكانية تعديل لون صندوق الدردشة الذي كان حصراً في السابق باللون البيج.

كذلك، فإن الميزة الجديدة ستتيح تغيير الألوان في مربع الدردشة أو تغيير النص إلى اللون الأخضر الفاتح، وفق ما ذكر موقع “India today”.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.