هاتف شاومي الجديد قد يغنيك عن أي هاتف آخر

كشفت شركة “شاومي” عن هاتفها الجديد “Mi 11 Ultra” والذي يبدأ سعره اعتباراً من 1200 يورو.

ويعتبر هذا الهاتف واحداً من الأجهزة ذات المواصفات المتقدمة التي تطلقها “شاومي”، والتي تتميز بالعديد من التقنيات المتطورة.

مواصفات الهاتف الجديد من “شاومي”

شاومي تكشف عن هاتف بمواصفات رائعة.. ما هو؟ (صورة)

صورة تظهر شعار شركة “شاومي”. المصدر: getty

  1. يأتي الهاتف مع شاشة بقياس 6.81 إنشاً وبدقة 1440×3200 بيكسل.
  2. يتضمن الهاتف بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير.
  3. يعمل مع معالج “Qualcomm SM8350 Snapdragon 888”.
  4. تقدم “شَاومي” هاتفها الجديد مع نظام “أندرويد 11”.
  5. يتوفر الهاتف الجديد بـ3 نسخات: الأولى تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 256 غيغابايت. أما النسخة الثانية فهي تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 256 غيغابايت. وفي ما خصّ النسخة الثالثة، فهي تأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 512 غيغابايت، وفق ما ذكر موقع “gsmarena“.
  6. يشتمل نظام الكاميرا الثلاثية الخلفية على عدسة أساسية بدقة 50 ميغابيكسل في حين أن العدستين الثانية والثالثة تأتيان بدقة 48 ميغابيكسل.
  7. يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل.

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.