Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إنتل تستخدم تقنية RealSense لتعزيز أنظمة التعرف على الوجه

07/01/2021 . 23:40

تشير إنتل إلى أن نظام RealSense ID سيعمل على إدراك التغييرات التي تطرأ على وجه المستخدم، مثل إرتداء النظارات على سبيل المثال.

Featured Image

عرض شعار شركة إنتل الأمريكية خلال النسخة الرابعة من معرض Viva Technology في Parc des Expositions Porte de Versailles في 17 مايو 2019 في باريس ، فرنسا. المصدر: Getty images

أخبار الآن gadgets

 

تخطط شركة إنتل خلال الفترة القادمة لإستخدام تقنية كاميرة RealSense لتعزيز أنظمة التعرف على الوجه لتقدم آداء أفضل وأكثر دقة، وذلك من خلال إستشعار العمق في أنظمة جديدة ، حيث قامت إنتل بدمج التقنية بشبكة عصبية لتطوير أنظمة التعرف على الوجه، حيث تدعم الأنظمة الوصول إلى الأقفال الذكية وأجهزة الصرف الآلي بآداء سريع جداً.

وتشير إنتل إلى أن نظام RealSense ID سيعمل على إدراك التغييرات التي تطرأ على وجه المستخدم، مثل إرتداء النظارات على سبيل المثال.

 

تقنية إنتل الجديدة تعمل على مسح ملامح الوجه

 

ويحاكي آداء تقنية RealSense ما قدمت آبل في تقنية كاميرة Face ID، حيث تعمل تقنية التعرف على الوجه RealSense ID على مسح ملامح الوجه بدقة أعلى، على أن يتكيف النظام لاحقاً مع ملامح الوجه لدعم آداء أسرغ قي التعرف على الوجه.

ومن المنتظر أن تعمل تقنية RealSense ID على التوافق مع ظروف الإضاءة المختلفة، كما تدعم التقنية التعرف على الوجه في أقل من ثانية، وتتوافق مع ألوان وظلال البشرة، ودعم التمييز بكفاءة بين أصحاب البشرة الداكنة.

 

أمازون تستخدم تقنية التعرف على الوجه للتأكد من هوية موظفي التوصيل
تستخدم أمازون الآن ميزة التعرف على الوجه للتحقق من هويات السائقين بخدمتها الخاصة بالتوصيل، وتطبق هذه الإجراءات على السائقين ضمن برنامج Amazon Flex، وهو برنامج يسمح للعاملين المتعاقدين بتسليم حزم Amazon باستخدام سياراتهم الخاصة، لذا ستبدأ الشركة فى التحقق من هوياتهم باستخدام مزيج من الصور الشخصية والتعرف على الوجه.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.